12-فبراير-2023
شاحنات علامة فيكتوري الخفيفية (فيسبوك/ الترا جزائر)

شاحنات علامة فيكتوري الخفيفية (فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

وقّعت شركة "فيكتوري أوتو" الصينية عقدًا حصريًا مع الشركة الجزائرية "فيكتوري أوتو الجزائر"، لتمثيل علامتها للشاحنات الخفيفة والحافلات الصغيرة.

تسعى الشركة في المرحلة الأولى إلى استيراد الشاحنات الخفيفة والحافلات الصغيرة وصولًا إلى توطين صناعة السيارات السياحية والنفعية

وتسعى الشركة في المرحلة الأولى إلى استيراد الشاحنات الخفيفة والحافلات الصغيرة، من أجل تقديم طرازات" VICTORY AUTO" إلى السوق الجزائرية، وصولًا إلى توطين صناعة السيارات والمركبات النفعية.

ونقل موقع " autodznews" المهتم بأخبار السيارات في الجزائر، أن "شركة فيكتوري أوتو الجزائر شركة مختصة في صناعة المركبات النفعية الخفيفة ذات الجودة العالية، وستكون الممثل الحصري لعلامة Victory الصينية التي أثبتت جودة مركباتها، وحرصت على دخول السوق الجزائرية".

فيكتوري

 وحسب المصدر نفسه، نقلًا عن بيان الشركة، فإن العلامة وعد بنقل خبرتها في صناعة المركبات إلى الجزائر لأجل الصناعات المحلين، وإنشاء سوق للموردين القادرين على توفير احتياجات المصانع المحلية في الجزائر.

في هذا السياق، ذكر الموقع أن علامة "فيكتوري" تسوّق ثلاثة أنواع من الشاحنات وحافلات الركاب الصغيرة، وهي: شاحنة نقل ركاب تصل إلى 8 وحتى 11 مقعدًا؛ وشاحنة تجارية لنقل البضائع ذات مقعدين (single cabine) أو خمسة مقاعد (double cabine)؛ بالإضافة إلى شاحنة صغيرة بعدة أصناف: كابينة واحدة مع قلاب، وكابينة مزدوجة مع صندوق التخزين، أو صندوق شحن عادي أو مبرد.

يذكر أن اللجنة التقنية لوزراءة الصناعة، شرعت في منح الرخص المؤقتة لاستيراد المركبات في الجزائر هذه السنة، وينتظر أن يقدم وكلاء السيارات المحتملون ملفاتهم للحصول على الاعتمادات والشروع قريبًا في استيراد السيارات.