08-يونيو-2024
الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش

الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش

قال الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش،إن تشكيلته السياسية قد اختارت المشاركة في الاستحقاق الرئاسي لتشجيع الجزائريين والجزائريات على الانخراط في العمل السياسي و إنجاح المسار الانتخابي".

أوشيش: المشاركة القوية في الرئاسيات ضرورية لبعث الأمل في الأوساط الشعبية وإعادة بناء أواصر الثقة بين الشعب ومؤسسات الجمهورية

وأبرز أوشيش، في تجمّع له ببرج بوعريريج أن "كل مجهودات حزبه منصبة على تشجيع الجزائريين والجزائريات للمشاركة القوية في الرئاسيات المقبلة والانخراط في العمل السياسي و إنجاح المسار الانتخابي لا سيما في ظل الظروف الإقليمية".

وأضاف: "نحن كحزب سياسي من واجبنا تلبية النداء عندما يتعلق الأمر بالوحدة الوطنية".

واعتبر أصغر مرشّح للانتخابات الرئاسية أن "المشاركة القوية في الاستحقاق المقبل ضرورية لبعث الأمل في الأوساط الشعبية وإعادة بناء أواصر الثقة بين الشعب ومؤسسات الجمهورية من جهة وإعادة الاعتبار للعمل السياسي من جهة أخرى من طرف الطبقة السياسية وذلك من خلال النقاشات في الفضاء العام للأفكار والبرامج بين الأطياف السياسية على اختلاف توجهاتها.

وأبرز أوشيش أنه  خلال المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المنعقد أمس الجمعة بالجزائر العاصمة، تمت تزكية ترشيحه للانتخابات الرئاسية "بعد نقاش كبير ومسؤول مع هياكل هذه التشكيلة السياسية.

وعن برنامجه الرئاسي، قال المتحدث إنه "سيستند على مقترحات قاعدته الحزبية من خلال إطلاق أرضية رقمية لجمع المقترحات البناءة التي تحمل حلولا واقعية لمختلف المشاكل التي يعيشها المواطن في جميع المجالات و منه تكون الكلمة للشعب".