في ظروف غامضة.. جريمة قتل بشعة تودي بحياة مُحامية بالبويرة

في ظروف غامضة.. جريمة قتل بشعة تودي بحياة مُحامية بالبويرة

طرافي ياسمين، محامية متربصة (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

كشف وكيل الجمهورية بمحكمة عين بسام، بالبويرة جنوب شرق البلاد، اليوم الثلاثاء، عن توقيف ثلاثة مشتبه بهم في قتلِ المحامية طرافي ياسمين، التي عثر على جثتها مساء أمس مرمية على حافة طريق بئر غبالو بذات الولاية.

التحقيقات الأمنية متواصلة لمعرفة أسباب مقتل المحامية طرافي

وأفاد بيان وكيل الجمهورية الذي اطلع عليه "الترا جزائر" بأنّ "المحامية وخطيبها تعرضا لاعتداء عندما كانا على متن سيارتهم على الطريق بين عين بسام وبئر غبالو"، مشيرًا إلى أن الموقوفين الثلاثة تتراوح أعمارهم ما بين 23 و29 و32 سنة.

وأكد المصدر ذاته بأن "مرافق المحامية تم نقله إلى مستشفى بالعاصمة لإجراء فحوصات معمقة بعد إصابته على مستوى الرأس".

وتابع البيان: "وكيل الجمهورية أمر بتشريح جثة المحامية لتحديد أسباب وظروف الوفاة"، فيما أبقي على التحريات مفتوحة للكشف عن أسباب وملابسات الجريمة.

من جانبها منظمة محامي البويرة، أكدت أنه "بعد الاتصال بالهيئات الرسمية تبين أن وفاة الزميلة لم تكن طبيعية، بل كانت على إثر جريمة مدبرة من طرف أشخاص من نفس منطقتها".

وأضاف البيان، أنه قد تم القبض على الأشخاص المذكورين، وهم حاليا قيد التحقيق من طرف الجهاز القضائي والذي أعطى اهتماما بالغًا للملف، بناءً على التعليمات الصارمة الصادرة من النائب العام.

يذكر أن مصالح الحماية المدنية عثرت، مساء أمس الإثنين، بعين بسام، على جثة الضحية والتي تبلغ من العمر 28 سنة، متوفية لأسباب مجهولة؛ فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب الحادثة المأساوية.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

الحكومة ترضخ وتجمّد الضريبة على المحامين وأصحابِ المهن الحرّة

نقابة القضاة تتهم زغماتي بخرق الدستور