08-سبتمبر-2022
المنتخب

(الصورة: فيسبوك)

يواجه مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره المغربي، على ملعب سيق، بولاية معسكر، في نهائي منافسة كأس العرب.

أشبال الناخب رمان وصولوا إلى المحطة الختامية دون أية خسارة

وانطلقت البطولة في الـ 23 من آب/أوت الماضي، وهي ثالث مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، هذا الموسم، بعد كأس العرب لكرة قدم الصالات، وكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً.

ونجح أشبال المدرب أرزقي رمان في الوصول إلى المحطة الختامية ، دون أية خسارة، حيث تصدروا المجموعة الأولى خلال الدور الأول من البطولة، بعد جمع 9 نقاط كاملة من 3 انتصارات أمام كل من فلسطين (5-0) والسودان (2-0) والإمارات (3-0).

 

كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة | الـنـهـائـي 🇩🇿🆚🇲🇦 كل التوفيق لأشبال رزقي رمان 🇩🇿💪 #LesVerts_u17 #teamdz #123vivalAlgérie🇩🇿 #LesFennecs #كأس_العرب_للناشئين

Posted by FAF-Fédération Algérienne de Football on Thursday, September 8, 2022

وفي دور الثمانية فاز المنتخب الجزائري على نظيره التونسي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي نصف النهائي فاز منتخب الجزائر على منتخب السعودية بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

في المقابل، حلّ منتخب المغرب وصيفًا في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، جمعها من الخسارة أمام العراق (1-2)، والفوز على منتخبي موريتانيا وجزر القمر بنفس النتيجة (1-0).

وفي دور الثمانية حقق منتخب المغرب فوزاً على منتخب مصر بهدفين دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي ويفوز بنفس النتيجة على المنتخب اليمني.