31-أغسطس-2022
المنتخب الناشئين

(الصورة: فيسبوك)

تنطلق غدًا الخميس منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران، غرب الجزائر، وتستمر حتى يوم 8 أيلول/سبتمبر المقبل.

"المحاربون" تأهلوا إلى ربع النهائي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات

ويلتقي "الخضر" مع نسور قرطاج في الرابعة والنصف مساءً الغد، بينما يلعب منتخب اليمن مع منتخب السودان في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، وذلك على ملعب مستغانم.

وقبل ذلك، ،عُقد اليوم الاجتماع التنسيقي التحضيري لمباريات الدور ربع النهائي، بحضور ممثلي جميع المنتخبات المتأهلة، تم خلاله استعراض قوائم اللاعبين واعتماد ألوان المنتخبات في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى استعراض التنظيمات الخاصة بالأدوار النهائية.

وفي تصريح له خلال الاجتماع، أبدى رئيس اللجنة المنظمة عبدالحكيم الشلماني، عن سعادته بما تحقق خلال الفترة الماضية، معربًا عن أمله في استمرار هذا النجاح خلال الأدوار النهائية القادمة، وفق ما جاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم.

وهنأ الشلماني منتخبات الجزائر والسودان واليمن وتونس والعراق والمغرب ومصر والسعودية، على التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتمنى لها التوفيق في المراحل المقبلة

كما شكر بقية المنتخبات على مشاركتها المتميزة في البطولة، متمنيًا لها التوفيق في قادم الاستحقاقات العربية.

يذكر أن الجزائر تأهلت إلى الدور عن جدارة واستحقاق محققة العلامة الكاملة، بالفوز في المباريات الثلاث الأولى أمام كل من فلسطين والسودان والإمارات.

وفيما يلي برنامج مباريات مباريات الدور ربع النهائي:

غدا الخميس: ملعب محمد بن سعيد بمستغانم

الجزائر- تونس بداية من الساعة الرابعة النصف مساءً.

اليمن- السودان بداية من الساعة الثامنة ليلا.

الجمعة:

العراق- العربية السعودية بداية من الساعة الرابعة والنصف مساءً.

مصر- المغرب بداية من الساعة الثامنة ليلا.