06-يونيو-2023
وسام اسغيد (فيسبوك/الترا جزائر)

وسام اسغيد (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة بطلة الكاراتيه الصاعدة، وسام اسغيد، بصعقة كهربائية، عن عمر ناهز 17 عامًا.

الجيران أودعوا عدة شكاوى لدى مصالح سونلغاز لإصلاح أعطاب العمارة منذ شهر رمضان الماضي

وفي تفاصيل هذه الحادثة التي وقعت في إحدى شقق حي بابا حسن بالعاصمة، تواصلت "الترا جزائر" مع جيران الضحية بعدما تنقل أهلها إلى بني ورتلان لتشييع جثمانها.

يروي بعض جيران وسام، أن عطبًا كان في العمارة منذ منتصف شهر رمضان الماضي، حيث كان السكان يتعرّضون لصعقات كهربائية مصدرها حنفيات المياه، ورغم إيداعهم شكاوى عديدة على مستوى مكاتب سونلغاز، إلا أن السلطات المعنية لم تتحرّك.

يتحدث سكان العمارة بحسرة عن ظروف وصفوها بـ "الإهمال واللامبالاة" التي تسببت في وفاة وسام إسغيد، معتبرين أنهم توقفوا عن استخدام مياه الحنفيات خشية أن تتسبب في حادث آخر.

وعن ظروف وفاة بطلة الكاراتيه المنخرطة في نادي الشباب الرياضي بابا أحسن "CRBH"، أنها كانت بصدد أخذ حمّام في منزلها العائلي، قبل أن تصاب بصعقة كهربائية، تدخلت على إثرها عائلتها بمساعدة بعض الجيران لنقلها إلى مستوصف لا يبعد سوى 300 متر عن المنزل.

يروي بعض الجيران، أن الضحية توفيت بعد دقائق من نقلها إلى المستشفى في حالة إغماء، معتبرين أنهم لم يتوقعوا وفاتها إثر نقلها لتلقي الإسعافات الأولية.

يذكر أن وسام، لاعبة رياضة كاراتيه، متحصلة على الحزام الأسود، وتحوز عدّة ألقاب في هذه الرياضة، وكان يفترض أن تجتاز يوم الأحد القادم امتحان شهادة البكالوريا في شعبة العلوم الطبيعية.

 

 

دلالات: