21-أبريل-2023

(الصورة: Getty)

ردّ قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي، رياض محرز، برسالة تحدٍّ على مالك منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، إيلون ماسك، إثر سحب علامة التوثيق "الزرقاء" من حسابه.

رياض محرز انضم إلى مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم الرياضة الرافضين لفكرة "تويتر"

وقال رياض محرز في تغريدة أنه "لقد فقدتها بالفعل في مرة سابقة، ولن أخشى من عدم امتلاكها بعد الآن..؟"، ليضيف: "أنا لا أدفع مقابل هذه الأفكار الغريبة"، منتقدًا خطة الملياردير إيلون ماسك المثيرة للجدل.

وليست المرّة الأولى التي يفقد فيها محرز توثيق حسابه، حيث سبق وأن حدث معه نفس الأمر العام الماضي، لكن تم حلّ المشكلة بشكل سريع، بعد أن اتضّح أن سبب إزالة علامة التوثيق كان قيام نجم "المحاربين" بتغييرات بيانات تخص اسمه ولقبه.

وكانت إدارة "تويتر" قد حدّدت تاريخ أمس كآخر موعد لمجانية توثيق الحسابات الرسمية، حيث سبق للمنصة الشهيرة أن أزالت العلامة "الزرقاء" عن حسابات أكبر وسائل الإعلام العالمية، وشركات وعلامات مرموقة، إضافة لنجوم الفن والسينما، ليأتي الدور هذه المرّة على نجوم الساحرة المُستديرة.

مبابي

ومنذ يوم أمس، فقد الكثير من نجوم "الخضر" وكذا نجوم الكرة العالمية توثيق حساباتهم على غرار كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وكيليان مبابي، ونايمار، وأشرف حكيمي ورياض محرز وإسماعيل بن ناصر وإسلام سليماني.

مبابي