للمرّة الثانية.. ديلور يُصاب بفيروس كورونا

للمرّة الثانية.. ديلور يُصاب بفيروس كورونا

لاعب المنتخب الجزائري أندي ديلور (تصوير: تيم كلايتون/Getty)

أصيب نجم "مونبوليي" الفرنسي ومهاجم "الخضر" أندي ديلور، بفيروس كورونا للمرّة الثانية، حسب ما تناقلته وسائل إعلام فرنسية. بعد إصابته الأولى خلال التحضيرات الصيفية لناديه، قبل أن يشفى ويعود ضمن تعداد فريقه مع بداية الموسم.

أعلنت إدارة "مونبوليي" عن إصابة 12 فردًا  من تعداد الفريق بفيروس كورونا

وأعلنت إدارة "مونبوليي"، اليوم الجمعة، عبر موقعها الرسمي، عن إصابة 12 فردًا  من تعداد الفريق بفيروس كورونا. مضيفة أن هذه الحالات توزّعت على ثمانية من لاعبي الفريق، وأربعة عناصر من العاملين في طواقمه الفنية والإدارية.

وأكدت قناة "أر.أم.سي" أنّ مونبوليي سيخوض لقاءه ضد موناكو محروما من ثمانية لاعبين، بينهم حارسي المرمى وكل خط دفاعه، إضافة إلى اللاعب أندي ديلور الذين ثبتت إصابتهم في انتظار إجراء اختبار أخر اليوم الجمعة.

يذكر أنّ ثلاثة لاعبين دوليين من المنتخب الوطني قد أصيبوا بفيروس كورونا إضافة إلى ديلور، وهم مهدي عبيد لاعب "نانت" الفرنسي الذي كان أولّ لاعب في صفوف "الخضر" يصاب بالوباء، يُضاف إليه نجم "مانشستر سيتي" رياض محرز، وكريم عريبي الملتحق حديثًا بصفوف نادي "نيم" الفرنسي.

من جهة أخرى، تماثل كريم عريبي لاعب "نيم" الفرنسي للشفاء من فيروس كورونا، حيث أصيب به منذ قُرابة أسبوعين ليكون ضمن قائمة فريقه لمواجهة باريس "سان جيرمان".

 

اقرأ/ي أيضًا:

20 مباراة بلا انهزام.. الخُضر يتعادلون مع المكسيك بطعم الفوز

"الخضر" يفوزون وديًا على المنتخب النيجيري بالنمسا