21-يونيو-2020

حلفاية وسعداوي يتابعان لتورطهما في فضيحة ترتيب نتائج المباريات (الصورة: الترا جزائر)

الترا جزائر- فريق التحرير

رفض، الأحد، مجلس قضاء الجزائر العاصمة، الإفراج عن المدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية، ووكيل أعمال اللاعبين المعتمد لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، نسيم سعداوي.

التحقيقات في القضية لا تزال متواصلة بعد ظهور أسماء جديدة في الملف

وطلب دفاع المتهمين، بالإفراج عن حلفاية وسعداوي، إلى غاية استكمال التحقيقات، إلّا أن مجلس قضاء العاصمة رفض الطلب، وأيّد قرار وضعهما رهن الحبس المؤقت، إلى غاية صدور النتائج النهائية.

وأودع قاضي التحقيق بمحكمة سيدي محمد، في الـ 8 حزيران/جوان الجاري، حلفاية وسعداوي رهن الحبس المؤقّت، بعد ثبوت تورّطهما في فضيحة ترتيب نتائج المباريات.

ووجه قاضي التحقيق للغرفة الجزائية الأولى، بمحكمة سيدي امحمد، تهم "المساس بحرّية الأشخاص"، "التشهير" وكذا "تسجيل مكالمات دون تصريح نيابي"، إلى المناجير المعتمد لدى الاتحادية الجزائرية للعبة، نسيم سعداوي، ووجهت لفهد حلفاية المدير العام لوفاق سطيف، تهمة ترتيب ثلاث مباريات في المحترف الأول لصالح ناديه.

كما قرّر قاضي التحقيق، وضع رئيس مجلس إدارة اتحاد بسكرة، عبد الله بن عيسى، تحت الرقابة القضائية، إلى غاية صدور النتائج النهائية للتحقيقات، مع توجيه تهمة التستر عن محاولة ترتيب لقاء فريقه اتحاد بسكرة ضدّ وفاق سطيف.

يذكر أن التحقيقات بشأن فضيحة التسريب الصوتي ما زالت مفتوحة، بعد ظهور أسماء جديدة لها علاقة بالقضية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

حلفاية وسعداوي رهن الحبس المؤقت في فضيحة "التسريب الصوتي"

الكرة والسياسة.. نيران العشب الأخضر