16-أكتوبر-2019

خلال المقابلة التي جمعت الفريق الجزائري بنظيره الكولومبي (تصوير: إروين سبيك /Getty)

فاز المنتخب الجزائري مساء الثلاثاء، في المباراة الودّية التي جمعته بنظيره الكولومبي، بثلاثة أهداف دون ردّ، والمقامة على ملعب "بيار موروا" في مدينة ليل الفرنسية، وذلك ضمن استعدادات "محاربي الصحراء" للتصفيات المؤهّلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستقام في دولة الكاميرون.

مقابلة منتخب "الخضر" اليوم أمام كولومبيا، تعدّ أوّل مباراة له في فرنسا منذ 2008

انتهى الشوط الأوّل من المباراة، بهدفين لصفر لصالح المنتخب الجزائري، حيث افتتح بغداد بونجاح باب التسجيل في الدقيقة 15، ليُضيف زميله محرز الهدف الثاني في الدقيقة 20 من المباراة، التي عرفت سيطرة المنتخب الجزائري على وسط الميدان وخط الهجوم.

لم يتراجع لاعبو المنتخب الجزائري  إلى معاقلهم، وواصلوا الضغط على المنتخب الكولومبي، ليضيف لاعب مانشيستر سيتي الهادف الثالث، ويعمّق نتيجة الفوز لصالح منتخبه.

يُذكر أن مقابلة فريق "محاربي الصحراء" أمام كولومبيا، تعدّ أوّل مباراة له في فرنسا، منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2008، عندما تعادل في مدينة روان الفرنسية أمام المنتخب المالي 1-1، أما المقابلة التي سبقتها، فكانت في سنة 2001 ضدّ المنتخب الفرنسي بملعب "ستاد دو فرانس"، ولكنّ المقابلة توقّفت بسبب دخول مشجّعي المنتخب الجزائري أرضية الملعب قبل نهاية المباراة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

محاربو الصحراء وأسود التيرانغا.. تاريخ المواجهات

رفيق حليش.. اعتزال آخر أبطال أم درمان