25-يناير-2022

قائد المنتخب الجزائري رياض محزر (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

اعترف قائد المنتخب الوطني لكرة القدم رياض محرز أنه لم يكن في المستوى خلال منافسات كأس إفريقيا الأخيرة التي خرج فيها الخضر من الدور الأول، وأبدى تأثرًا من الرسائل السلبية التي تصله.

محرز: سنجعل الشعب فخورًا مرة أخرى في المباريات الهامّة القادمة من أجل الذهاب إلى كأس العالم

وكتب محرز على غير عادته منشورًا على صفحته الرسمية بفيسبوك، مخاطبًا متابعيه بالقول: "لقد انتظرت بضعة أيام قبل النشر على شبكات التواصل الاجتماعي ولكني أعتقد أنه من المهم أن تكونوا على علم بمشاعرنا تجاه خيبة الأمل الكبيرة التي نعيشها". 

وتابع نجم الخضر يقول: "لن نبحث عن أعذار على الرغم من الظروف؛ لم نكن فقط في المستوى، أنا أولًا". 

وبشيء من الحسرة على حدة الانتقادات التي تلقاها المنتخب، أردف لاعب مانشستر سيتي:  "عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، وكنا ننتصر وكنا في القمة، كان الجميع وراءنا وما زال الكثير من إخواننا وجماهيرنا وأبنائنا وراءنا اليوم .. لكني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهي تظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين". 

ووعد محرز أن تكون هذه المنافسة ستكون بمثابة تذكير، وسيعود حسبه المنتخب أقوى من ذلك. وأضاف: "سنجعل الشعب فخورًا مرة أخرى في المباريات الهامّة القادمة من أجل الذهاب إلى كأس العالم إن شاء الله.  شكرًا لكل من يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة".  وختم بعبارة "تحيا الجزائر للأبد".

وواجه محرز هجومًا حادًا بسبب أدائه المخيب في كأس إفريقيا وربط البعض ذلك بتأخره عن الالتحاق بمعسكر المنتخب في قطر بعد أن استفاد من أيام راحة منحها إياه المدرب جمال بلماضي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بطل أفريقيا يغادر منافسة الكاميرون..، مُنهارًا

بلماضي: خيبتنا كبيرة ولا نستحق الخسارة أمام كوت ديفوار