02-فبراير-2023
أيوب غزالة

أيوب غزالة، مدافع المنتخب المحلي (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

قال مدافع المنتخب الوطني المحلي، أيوب غزالة، الخميس، إنّ مباراة النهائي أمام السنغال ستكون صعبة، لكننا ننتظر مآزرة جماهيرنا.

لاعب مولودية الجزائر: مواجهة السنغال ستكون قويّة خاصة وأن المنتخب الخصم يعرفنا جيدًا

وعلى هامش الحصة التدريبية، التي أجراها أشبال مجيد بوقرة، بمركز سيدي موسى، بالعاصمة، أكّد غزالة أنّه "جاهزون لهذه المواجهة الحاسمة. ننتظر جمهورنا على أحر من الجمر لكي يدعمنا بقوة في النهائي."

وتابع: "نتوقع الكثير من الصعوبات أمام المنافس السنغالي، لكن مساندة المشجعين سيدعمنا من أجل التتويج بالكأس."

وأضاف لاعب مولودية الجزائر أنّه "حضّرنا لهذا الموعد منذ سنة ونصف وأجرينا الكثير من التربصات التحضيرية. الآن نحن في النهائي وعلى بعد 90 دقيقة عن إسعاد الشعب الجزائري."

ليكمل: "صحيح، سنواجه منتخبًا قويًا يعرفنا ونعرفه جيدًا عندما التقينا به قبل بطولة أمم أفريقيا وديًا، وهو فريق يتمتع بإمكانيات لا بأس بها ويمتلك لاعبين جيدين."

وفي ردّه على سؤال حول الثقة المكتسبة بعد المرور إلى النهائي على حساب النيجر بخماسية نظيفة، ردّ أيوب غزالة أنّه "نتيجة نصف النهائي أمام النيجر منحتنا ثقة أكبر من أجل إجراء تحضير جيد للمقابلة النهائية."

وهنا ردّ مدافع "الخضر" بطريقة غير مباشرة عن الذين انتقدوا خط هجوم المنتخب المحلي بالقول:  "المهاجمون كانوا في الموعد وسجلوا خمسة أهداف بعدما تعرضوا للانتقاد، وننتظر تأكيدهم يوم السبت أمام السنغال."

وختم: "سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الشعب الجزائري لأنه يستحق التتويج باللقب القاري."

وسيلتقي رفقاء غزالة، سهرة السبت المقبل، أمام منتخب السنغال، بملعب نيلسون مانديلا، ببراقي، ضمن إطار نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.