19-مايو-2022
اللاعب الدولي يوسف بلايلي (الصورة: أونز مونديال)

(الصورة: فيسبوك)

 تحدث المدير الفني لفريق براست الفرنسي، ميشال دي زاكريان، الخميس، عن مستقبل الدولي الجزائري يوسف بلايلي مع النادي، خاصة وأنه متواجد في نهاية عقده.

نادي براست أعلن عن تتويج يوسف بلايلي بجائزة بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أيار/ماي الجاري

وقال دي زاكريان خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة بوردو المقررة يوم السبت المقبل، إنّ "بلايلي لاعب موهوب، لدينا الرغبة في بقاءه معانا".

وأضاف: "سنرى مع تقدم المفاوضات ما سيحصل، بلايلي يتمتع بإمكانيات عالية ومهمة للنادي".

وفي تصريحات سابقة، للمكلف بأعمال اللاعب، أمس الأربعاء، إن "يوسف تأقلم مع بريست وهو مرتاح رفقة عائلته ولا يمانع في البقاء مع صفوفه لموسم آخر".

وفي تصريحات نقلتها قناة "الشروق"، لعبد الحفيظ بلايلي، والد ووكيل أعمال اللاعب يوسف، أكّد بأنّ "رئيس براست اقترب مني بعد لقاء موناكو وعرض علينا تمديد العقد وننتظر عقد جلسة مفاوضات لترسيم الأمور".

وعن صحة العروض التي تلقاها الدولي الجزائري، لم يخف عبد الحفيظ بلايلي، رغبة أندية كل من نيس، ليل تولوز في الاستفادة من خدمات "عاشور العاشر"، مثلما يحلو للجماهير في الجزائر منادته، مؤكدًا الإبقاء على باب دراسة العروض مفتوحًا إذ كانت الطموحات الرياضية أكبر، بحسبه.

وكان نادي براست قد أعلن اليوم تتوج بلايلي بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أيار/ماي من قبل الجمهور، وسيتم منحه الجائزة قبل مباراة بوردو.

ومن المنتظر أن يكون بلايلي حاضرًا خلال المعسكر الإعدادي القادم، قبل لقاء أوغندا في الرابع من حزيران/جوان بملعب وهران وذلك في أولى المواجهات التصفوية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.