08-يونيو-2022
كيم بولسن

كيم بولسن مدرب منتخب تنزانيا (الصورة: فيسبوك)

أكد الدنماركي، كيم بولسن، مدرب منتخب تنزانيا، الذي سيواجه مساء اليوم الأربعاء، نظيره الجزائري بملعب دار السلام، على أن اللقاء بين الطرفين لن يكون سهلاً.

المدرب بولسن: منافسنا شرسٌ جدًا وصعبٌ الفوز عليه ومطالبون بالتضحية

وقال المدير الفني الدنماركي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة إنّه "في الحقيقة خوض المباراة على ملعبنا، وأمام جماهيرنا لا معنى له، في ظل القوة التي يتمتع بها المنتخب الجزائري، الذي أكنّ له احترامًا كبيرًا".

وأضاف: "لقد سيطر المنتخب الجزائري على كافة أطوار لقاءه الأول أمام أوغندا، واستحوذ كثيرًا على الكرة، وهو ما يعني أننا بحاجة لإعداد الخطة المناسبة حتى لا نسمح لهم بتكرار هذا السيناريو".

 

Kocha wa Timu ya Taifa @taifastars_ Kim Poulsen akizungumza kuelekea mchezo wa kutafuta tiketi ya kufuzu AFCON dhidi ya Algeria utakaochezwa kesho Juni 8, 2022 saa 1 usiku kwenye uwanja wa Benjamin Mkapa @serengetilager_tz @azamsports2 @taifastars_

Posted by Tanzania Football Federation on Tuesday, June 7, 2022

وحذّر بولسن لاعبيه من أشبال بلماضي، بالقول: "ستواجهون منافسًا شرسًا وصعبٌ الفوز عليه"، داعيًا إياهم إلى التضحية فوق أرضية الميدان، إذا ما أرادوا الفوز بالنقاط الثلاث.

للتذكير، فإن المباراة تدخل في إطار الجولة الثانية من لقاءات المجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.