04-أغسطس-2022
بوعلام شارف

المدرب بوعلام شارف (الصورة: فيسبوك)

أعلنت إدارة نادي اتحاد الجزائر، إقالتها للطاقم الفني في أعقاب ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية بعد إلغاء المعسكر الإعدادي الذي كان مبرمجًا بتركيا.

النادي العاصمي أقال الطاقم الفني بعد مقاطعته المعسكر الإعدادي بتركيا

وجاء عبر الصفحة الرسمية للفريق على فيسبوك أنّه "امتثل أمام المجلس التأديبي ثلاثي الجهاز الفني المتكون من المدير الفني جميل بن واحي والمحضر البدني كمال بوجنان ومدرب الحراس الوناس ڨاواوي بعد الخطأ الجسيم، الذي ارتكبوه في حق الفريق وذلك بمقاطعتهم للمعسكر الإعداد التحضيري الذي كان مبرمجًا في تركيا بداية من الفاتح من آب/أوت الجاري".

وأضاف المصدر ذاته أمنّه "بعد الاستماع إلى أقوال الثلاثي كل على حدى وتقديمهم للتفسيرات والتبريرات، فقد تقرر إنهاء مهام الثلاثي جميل بن واحي وكمال بوجنان والوناس ڨاواوي".

وكشف اليوم مصدر عليم لـ "الترا جزائر"، بأنّ "المدرب بوعلام شارف سيتم تقديمه مساء اليوم الخميس من قبل إدارة أصحاب اللونين الأحمر والأسود ليخلف المغربي بن واحي وسيعمل مع الحارس الدولي الأسبق محمد حنيشاد في إنتظار تعيين مساعدين جدد".

يذكر أن لاعبو اتحاد الجزائر أصدروا يوم الإثنين الماضي بيانا رسميا تم توجيه ثلاث نسخ منه إلى كل من إدارة النادي، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الرابطة المحترفة وكذلك وزارة الشباب والرياضة.

وجاء ت هذه الخطوة، كرّد من بعض اللاعبين على التصريحات الأخيرة لكل من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للفريق اللذان عقدا مؤتمرا صحافيا عقب إلغاء رحلة تركيا.

وحملت الوثيقة 14 توقيعًا، تبرز بعض التوضيحات والمطالب، ركزت في أغلبها على الدفاع عن المدرب جميل بن واحي الذي حقق نتائج جد مرضية بإنهاء الموسم في المركز الرابع وضمان مشاركة قارية هذا الموسم.

ورفض اللاعبون المساس بالطاقم الفني الذي يقوده التقني المغربي الموقوف من قبل الإدارة إلى غاية الاستماع إليه من قبل لجنة التأديب، ناهيك عن تذمرهم من عدم وجود الألبسة الرياضة الخاصة بهم.