معزوزي يقاضي ملال بتهمة السب والتهديد

معزوزي يقاضي ملال بتهمة السب والتهديد

شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل (الصورة: الخبر)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلن الصحفي والناقد الرياضي، مصطف معزوزي، عن مقاضاة رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، على خلفية "إطلاق شتائم وتهديدات" في حقه.

قال معزوزي إن ملال تهجم عليه في منزل نور الدين آيت حمودة

وقال معزوزي، في بيان له اليوم، إن "الرئيس الزائف لشبيبة القبائل"، على حد وصفه، تهجم عليه في منزل نور الدين آيت حمودة النائب السابق الذي أفرج عنه مؤخرًا بعد فترة قضاها في السجن.

وبحسب البيان، فإن معزوزي ذهب إلى نور الدين آيت حمودة الذي دعاه لمنزله، ثم حضر شريف ملال إلى المكان ولما صادفه شتمه بكلمة "رخيس" (رخيص) وخاطبه بالقول: "ستدفع الثمن غاليًا يا رخيص منطقة القبائل".

وأبرز معزوزي أن إجابته على هذه الشتيمة كانت عنيفة أيضًا، لكنه لم يشأ حسب قوله أن يسقط في الفخ وحافظ على هدوئه، مشيرًا إلى أنه يود إبلاغ الرأي الرياضي الوطني وأنصار شبيبة القبائل على وجه الخصوص، بأنه سيتم رفع شكوى ضد ملال بتهمة توجيه شتائم وتهديدات.

وكثرت في الفترة الأخيرة، تصرفات رئيس شبيبة القبائل المثيرة للجدل، حيث اشتكى قبل مدة صحافيون من إساءته لهم مما دفعهم إلى مقاطعة ندوته الصحفية.

وعبّر المقاطعون في بيان لهم عن تذمرهم واستيائهم من التصرفات المسيئة والمتكررة لرئيس النادي، شريف ملال، تجاه الصحافة  طوال الموسم الكروي المنصرم، وذكروا أن تصرفاته تخدش كرامة الصحفي خلال تأدية مهامه.

وأشاروا إلى أن تصرفات رئيس شبيبة القبائل لا تشرف إدارة النادي العريق، مؤكدين على أن قرار المقاطعة جاء استجابة لنداء المهنية ولا يمت بأي صلة بالأطراف المتنازعة على رئاسة النادي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

إقصاء رئيس نادي شبيبة القبائل لمدّة سنتَين ومهدد بمدى الحياة