15-مارس-2023
فيات تيبو

(الصورة: فيسبوك)

قال مندوب مبيعيات بشركة "ستيلانتيس"، في حديث إلى "الترا جزائر"، إن الإعلان عن موديلات السيارات الإيطالية "فيات" وأسعارها سيكون في الـ 20 من شهر آذار/مارس الجاري.

مندوب مبيعات "ستيلانتيس": سيتم الاتصال بالزبائن في الـ 20 آذار/مارس الجاري

وأضاف المصدر نفسه، لدى الاتصال برقم الهاتف الموضوع حيّز الخدمة، إن سيارات "فيات" متوفرة حاليًا، مستدركًا أن الإعلان عن العلامات والأسعار ليس متاحًا قبل يوم الإعلان عنها في التاريخ سالف الذكر.

ولدى سؤاله عن كيفية حصول الزبائن على سيارات من علامة "فيات" وكيفية التسجيل في قائمة الراغبين في اقتنائها، طلب منا مندوب المبيعات تزويده بالبريد الإلكتروني وعنوان الإقامة ورقم الهاتف، على أن يتم الاتصال بهم قبل يوم 20 من الشهر الجاري.

ويرجح أن يكون تحديد هذا التاريخ لبداية بيع السيارات، بعد الاحتفال بعيد النصر (وقف إطلاق النار) المصادف لـ 19 آذار/مارس الجاري.

وكان رئيس منظمة حماية المستهلك، مصطفى زبدي، أعلن في وقت سابق عن وصول دفعة أولى من سيارات "فيات" الإيطالية إلى الجزائر، تقدّر بـ 4 آلاف سيارة.

من جهته، ذكر السفير الجزائري في إيطاليا عبد الكريم طواهرية، أن تاريخ 19 آذار/ مارس، سيعرف تقديم أربعة موديلات من سيارات فيات، على أن تصنّع هذه الموديلات في الجزائر قبل نهاية السنة الجارية.