22-مايو-2023
نادي بارادو

نادي بارادو (الصورة:فيسبوك)

استغربت إدارة نادي بارادو "الاتهامات" الموجّهة لحكم المباراة التي جمعت ناديها باتحاد العاصمة، واحتسابه هدفًا من وضعية تسلل واضحة.

نادي بارادو أكد أن فوزه على اتحاد العاصمة "لا تشوبه شائبة"

وقال بيان لنادي بارادو، على صفحته الرسمية على فيسبوك إن "إدارة نادي بارادو علمت بدهشة كبيرة حول البيان الذي نشره نادي اتحاد العاصمة أين حاولت إدارته التشكيك في الفوز المستحق لفريقنا أتلتيك بارادو، مشيرةً إلى ما أسمته بالظلم التحكيمي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء في إطار الجولة الـ20 من الدوري المحترف".

وما يزيد الدهشة والاستغراب، يضيف البيان ذاته، هو "تناقض هذا البيان ومحتوى التصريحات الموضوعية وبكل صراحة التي أدلى بها إثر نهاية اللقاء المدرب القدير بن شيخة الذي نكن له كل الاحترام، والذي لم ير عكس إدارته أيَّ عيب في التحكيم".

وتابع:" على كل حال وتنويرًا للرأي العام الرياضي، تؤكد إدارة نادي بارادو مجددًا إنّ هذا اللقاء تم في ظروف عادية لا تشوبها شائبة، حيث فاز إثره أشبالنا بجدارة واستحقاق".

ويوم أمس، استنكر نادي اتحاد العاصمة ما وصفه بـ"المهزلة التحكيمية" التي شهدتها مباراته ضد نادي بارادو والتي انتهت بهزيمة أشبال عبد الحق بن شيخة، بهدفين لهدف واحد.

وأدانت إدارة الاتحاد "الظلم التحكيمي الذي تعرّض له الفريق من طرف الحكم الرئيسي علّو ومساعديه قوراري وبنترزي"، كما دعت "المسؤولين عن كرة القدم الجزائرية ولجنة التحكيم والرأي العام لمشاهدة الطريقة التي سجّل بها نادي بارادو هدفه الثاني والتي تظهر بوضوح وجود وضعية تسلل".

وأظهرت صورٌ ومقاطع فيديو تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، تواجد لاعب نادي بارادو بلقاسم بوزيدة في وضعية تسلّل خلال لقطة تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة للمباراة، وهي اللقطة التي ستفتح من جديد جدل الأخطاء التحكيمية التي تشهدها مباريات مرحلة العودة من البطولة المحترفة.