03-يناير-2024
الخضر

(الصورة: فيسبوك)

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته في العاصمة الطوغولية، لومي، تحسبًا لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، المقرّرة في الـ13 من الشهر الجاري إلى 11 شباط/فيفري المقبل.

رفقاء يوسف بلايلي سيلاقون الصحافة في المنطقة المختلطة مساء اليوم الأربعاء

وسطّر الناخب الوطني جمال بلماضي، في ثالث أيام المعسكر الإعدادي، بلومي، برنامجًا يستهله رفقاء النجم العائد إسماعيل بن ناصر بحصة فيديو في حدود الساعة الحادية عشرة ونصف صباح الأربعاء.

كما بُرمجت حصة تدريبية في القاعة بداية من الرابعة وربع عصرًا، على أن يلتقي اللاعبون بوسائل الإعلام بعدها في منطقة مختلطة في حدود الساعة الخامسة مساء.

ويواصل بلماضي تطبيق برنامجه في ثالث أيام التربص بحصة تدريبية مسائية في حدود الساعة الخامسة ونصف مساءً، وفق ما نشره بيان الاتحاد الجزائري للكرة.

وباشر "الخضر" معسكرهم الإعدادي في العاصمة الطوغولية لومي في الفاتح من كانون الثاني/جانفي الجاري ويستمر إلى غاية اليوم العاشر من الشهر ذاته، قبل السفر إلى مدينة بواكي الإيفوارية التي ستحتضن مباريات المنتخب في كأس أمم أفريقيا 2023.

ويلعب أشبال بلماضي ضمن المجموعة الرابعة في البطولة القارية، إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينا فاسو، على أن يفتتحوا المنافسة بمواجهة المنتخب الأنغولي يوم 15 من الشهر الجاري.