هذه الطرقات المقطوعة عبر الوطن بسبب الثلوج

هذه الطرقات المقطوعة عبر الوطن بسبب الثلوج

فريق التحرير - الترا جزائر

كشفت مصالح الدرك الوطني، الثلاثاء، عن الطرقات الوطنية الولائية المغلقة والمقطوعة بسبب تراكم الثلوج عبر عديد ولايات الوطن.

مصالح الدرك الوطني دعت السائقين إلى تخفيض السرعة لتفادي الحوادث

ووفق موقع "طريقي" المتخصص في الإعلام المرورري فإن الطرقات لمغلقة تتواجد على مستوى ولايات: تيزي وزو وبجاية والبويرة، وهي على الشكل التالي:

الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الطريق الوطني رقم 33، الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي، مغلق بسبب تراكم الثلوج.


الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي تيزي وزو وبجاية، بالضبط على مستوى بلدية إيلليتن، مغلق بسبب تراكم الثلوج .

الطريق الوطني رقم 33، الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، على مستوى منطقة تيكجدة بلدية الأسنام، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وحذّرت مصالح الدرك الوطني من تشكل الجليد بعد انخفاض درجات الحرارة، داعية إلى تخفيض السرعة قدر الإمكان لتفادي الانزلاق أثناء سقوط الأمطار.

كما أوصت، أمس الاثنين، مصالح الحماية المدنية كافة المواطنين بالرفع من درجة الحيطة وتوخّي الحذر لتفادي وقوع ضحايا لمختلف الحوادث، في ظل استمرار النشرات الجوية الخاصة المتعلقة بتساقط الأمطار والثلوج والرياح وتسجيل أمواج عاتية في العديد من ولايات الوطن.

 

اقرأ/ي أيضًا:

طقس.. ثلوج على مرتفعات 17 ولاية

تساقط أمطار رعدية بالجنوب الجزائري