07-أغسطس-2022

أفيش مسلسل "عاشور العاشر"

نفى المخرج والمنتج السينمائي والتلفزيوني، جعفر قاسم خبر عودة الممثل صالح أوقروت كبطل لجزء رابع للسلسلة الشهيرة عاشور العاشر.

جعفر قاسم  طمأن بشأن صحة صالح أوقروت وقال إنها في تحسن مستمر 

وقال قاسم في منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك إن صفحة مختصة في أخبار الفنانين نشرت كلاما فيه "تحريف لما كتب في جريدة النصر".

 وتابع مخرج عاشور العاشر "نود أن نشير إلى أنه لم يكن هناك أي نقاش حول الجزء الرابع للسلسلة ".

 وأردف "زيارتنا للأخ صالح أوقروت ودية بحتة"، خاتمًا منشوره بالدعوة إلى عدم " تأييد منشورات خاطئة وكاذبة احتراما للفنان و المخرج".

ويوم أمس، قال قاسم، في تصريح خصّ به جريدة "النصر"، إنّ "صحة الممثل صالح أوقروت في تحسّن مستمر"، مؤكّدًا أنه زاره في المستشفى الفرنسي، مغتنمًا فرصة عرض فيلمه "هيليوبوليس" بباريس.

واغتنم مخرج "عاشور العاشر" الفرصة للردّ على ما تمّ تداوله عن وجود خلافات بينه وبين أوقروت، بعد انسحابه من الجزء الثالث للعمل الفني، قائلًا: "علاقتي بصويلح أخوية ولا تزعزها محاولات زرع النميمة والفتن".

وأشار في الصدد إلى أنّ "أحسن ردٍ على المشككين سيكون بعد تعافي أوقروت من المرض وعودته إلى أرض الوطن".

وهنا قال: "سيجمعنا عمل ضخم مستقبلًا، سيكون ردًا على زارعي الفتنة بيننا"، ليكمل: "صداقتنا تمتد إلى خارج مجال العمل، ولا يمكن أن يعكر صفوها حديث النميمة ومن يحاولون زرع الفتنة، لأنها علاقة أخوة ومحبة".

واستدرك: "الاختلاف في الأفكار أو حول شروط العمل والإمكانيات المتاحة، لا يعني الصراع أو التقليل من صدق النوايا والترابط الأخوي".