24-يونيو-2022
ألعاب المتوسط

(الصورة: فيسبوك)

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، الجمعة، أنّ حضور حفل افتتاح الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، يوم السبت 25 حزيران/جوان 2022، لا يكون إلّا بالتذكرة الإلكترونية المقتناة والمعتمدة من طرف اللجنة المنظمة للألعاب.

المديرية العامة للأمن: تزوير ونسخ تذاكر حفل الافتتاح والاختتام جرمٌ يعاقب عليه القانون

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها أنها "تُذكر الجمهور الرياضي، بأنّ كل من لا يحُوز على هذه التذكر لا يتنقل للملعب، لأن الأماكن على مستوى المدرجات محجوزة وفق الترقيم المدون على التذكرة الالكترونية المقتناة".

من جهتها، دعت شرطة وهران المواطنين الراغبين في حضور حفل افتتاح فعاليات الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى تفادي اقتناء تذاكر من منصات رقمية غير رسمية، اعتبارًا أن ذلك تم عبر المنصة المعتمدة من طرف اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط (منصة تذكرتي).

كما حذرت من مغبة نسخ أو تزوير التذاكر، مشيرة إلى أنّ "ذلك يعتبر في حدّ ذاته جرم يعاقب عليه القانون."

وأوضحت شرطة وهران في بيان منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك أن بلادنا مقبلة على تنظيم حدث متوسطي هام سيعكس الصورة المثالية والإيجابية لوطننا لذا يرجى التفهم والتعاون مع المنظمين لهذا الحفل من بدايته إلى غاية نهايته.

ويوم أمس، أعلنت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية عن فتح الموقع الخاص باقتناء تذاكر منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران على أن يتم طرح التذاكر للبيع في الأيام القليلة القادمة.