28-يونيو-2022
المنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري لأقل من 18 سنة (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

يُلاقي أشبال الناخب الوطني مراد سلاطني، مساء اليوم، المنتخب المغربي، ضمن الجولة الثانية من منافسة الطبعة الـ19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران.

المنتخب الجزائري لأقل من 18 سنة تفوّق على إسبانيا في المواجهة الأولى

وسيُلعب "الداربي" المغاربي، على أرضية ملعب سيق بمعسكر، على الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء، في خرجة هي الثانية للعناصر الوطنية، التي تفوّقت على إسبانيا في المواجهة الأولى بهدف نظيف.

وتكتسي النقاط الثلاث أهمية كبيرة لرفقاء المتألق مهدي بوش لاعب أجاكسيو الفرنسي، لأنه لا بديل عن الفوز بغية التأهل للدور الموالي بعيدًا عن حسابات الجولة الأخيرة، والتي ستكون أمام منتخب فرنسابملعب الشهيد أحمد زبانة يوم 30 حزيران/جوان الجاري.

كما سيرمي المنتخب المغربي بكل ثقله، في المواجهة المثيرة، من أجل بعث حظوظه في المرور عن هذه المجموعة، خاصة وأن هزيمة ثانية له تعني الخروج المبكر من الدورة، بعد انهزامهم في المباراة الأولى على أمام "الديكة" بهدف دون مقابل.

وكان الناخب الوطني لـ"المحاربين" (أقل من 18 سنة)، قد أكد عقِب مواجهة إسبانيا، أنّ الفوز على "الماتادور" في افتتاح لقاءات المنتخب الوطني في الألعاب المتوسطية، قد "جاء بعد حملة تشكيك كبيرة جراء نتائج سلبية سجلناها في لقاءات ودية تحضيرية فقط."

وأردف: "ردّنا كان فوق أرضية الميدان، وانتصرنا على أحد المنتخبات الأفضل في العالم"، لافتًا إلى أنّ "مواجهة المغرب سلاحها الاسترجاع خاصة وأن الوقت لا يتعدى 48 ساعة."

ووصف "الداربي" أمام المغربي بـ "الأصعب، خاصة وأن المنتخب الجار يبقى مدرسة أفريقيية ويملك مواهب جيّدة للغاية، وجب الحذر منها، واللعب بعقلية الفوز."

للتذكير، يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور نصف النهائي المبرمج يوم السبت المقبل  2 تموز/جويلية؛ بينما تجرى المباراة النهائية يوم الثلاثاء 5 تموز/جويلية بالمركب الأولمبي ميلود هدفي بوهران.