10-يونيو-2022
بلايلي

(الصورة: Getty)

أفاد  تقرير فرنسي، أن هناك قائمة مثالية للاعبين المتواجدين في نهاية عقدهم مع أنديتهم، إذ يمثلون أفضل الصفقات المتاحة في سوق الميركاتو، حيث لن تضطر الفرق الراغبة في ضمهم إلى صرف العديد من الأموال، واللجوء إلى "الشيكات".

اللاعب الجزائري صُنّف مع لاعبين من الطراز الأول في أثقل صفقات الميركاتو

ومع اقتراب، انطلاق فترة "الميركاتو" الصيفي، لم تفصل العديد من العناصر في وجهتها المستقبلية.

وحسب موقع "10 سبور" الفرنسي، فإن كل من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، غيسلان كونان، جاسونديناير، عادل رامي، بوراز يالمز ويوسف بلايلي يعدّون من الصفقات الرابحة المتاحين حاليًا، ناهيك على أنهم متواجدون دون أي التزام.

ووفق المصدر ذاته، فإن بلايلي لديه العديد من العروض في أوروبا، حيث استبعد موقع"7/7"  بقاءه مع بريست، فنسبة مواصلته باتت ضئيلة.

ولم يخف عبد الحفيظ بلايلي، الأب والمكلف بأعمال ابنه يوسف، وجود عروض لموكِله إذ صرح في وقت سابق وقال بخصوص مستقبل لاعب "الخضر" : "يوسف تأقلم مع نادي بريست وهو مرتاح رفقة عائلته، ولا يمانع البقاء في صفوفه لموسم آخر".

وأضاف: "رئيس بريست اقترب مني بعد لقاء موناكو، وعرض علي تمديد العقد، والان بانتظار برمجة جلسة مفاوضات لترسيم الأمور''.

وختم وكيل بلايلي، وقتها بأنّ "هناك عدة أندية تريد الاستفادة من خدمات يوسف، أهمها نيس، ليل، وتولوز، والباب يبقى مفتوحا إذا كانت الطموحات الرياضية أكبر".

للتذكير، فإن بلايلي متواجد حاليًا مع المنتخب الوطني، في معسكر إعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة تحضيرًا للمواجهة الودية أمام إيران في الـ 12 من حزيران/جوان الجاري، وكان اللاعب قد سجل هدفا خلال لقاء أوغندا بملعب الخامس جويلية جعله محا إشادة في فرنسا.