21-مايو-2022
مبابي محرز

(الصورة: Getty)

كشفت اليوم السبت، تقارير إعلامية فرنسية أن الدولي الفرنسي، كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان يتجه للبقاء في النادي، معززًا حظوظ نجم "الخضر" رياض محرز  في الانتقال إلى ريال مدريد .

قيمة محرز في سوق اللاعبين تبلغ ما بين 30 و 40 مليون أورو

وأكّدت مصادر أخرى، في وقت سابق أن ريال مدريد الإسباني وضع مخططًا بديلًا في حال سقوط صفقة مبابي، من خلال توجيه أنظاره نحو الدولي الجزائري رياض محرز أحد أبرز لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح موقع "90 دقيقة" في نقله عن  الصحفي بموقع "فوت  ميركاتو"،  سانتي أوانا، أن "المرينغي" وضع ضمن مفكرته قائد "المحاربين" المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب خلال الموسم في فريق "السكاي بلو".

وليست هذه المرة الأولى التي يتداول فيها اِسم محرز بانتقاله إلى الملكي، إذ أشارت خلال الأسابيع الأخيرة الماضية كبرى الصحف الفرنسية أن ابن حي "سارسيل الشعبي" سيكون تحت ضغط العروض مع نهاية هذا الموسم.

ولم تمانع إدارة مانشستر سيتي في دراسة العروض الكروية التي وصلت عناصر "السيتزن" ومن بينهم محرز، حيث لا يريد "المان سيتي" أن يغادر محرز مجانًا الموسم القادم، وتسعى جاهدة للاستفادة من تحويله ماديًا.

وتبلغ قيمة محرز في سوق اللاعبين، ما بين 30 و40 مليون  مليون أورو، ويتواجد الأخير في مفكرة العديد من الفرق حتى في إيطاليا كجوفنتوس وآسي ميلان.

وفي سياق آخر، دشن مسؤولو ضاحية سارسيل في العاصمة الفرنسية باريس، ملعبًا جديدًا يحمل اسم رياض محرز وذلك تخليدًا لاسم جناح مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رياض محرز، الأربعاء الماضي عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستغرام"، تأكيد ذلك عبر لافتة تدشين الملعب، تحمل اسمه، وفي التفاتة تحت إشراف رئيس بلدية سارسيل، باتريك حداد.