29-مارس-2023
المنتخب الجزائري

(الصورة: فيسبوك)

ارتفعت، بشكل جنوني، القيمة السوقية لنجم نادي تولوز الفرنسي، والوافد الجديد على كتيبة "الخضر" فارس شايبي ليُصبح في ظرف أشهر أغلى لاعب في ناديه.

مدلل جماهير "الأفناك" يأتي تاسع أغلى لاعبي المنتخب الوطني بعد يوسف عطال

وأظهرت بيانات حديثة لموقع "ترانسفر ماركت" المختص في سوق التحويلات، أن القيمة السوقية لشايبي ارتفعت في غضون 9 أشهر، أي في الفترة الممتدة من جوان 2022، لغاية آذار/مارس 2023، من 50 ألف أورو إلى 10 ملايين أورو.

وفي الأشهر الأخيرة التي عرفت تألق جناح النادي البنفسجي، انتقلت قيمته من 800 ألف أورو في سبتمبر 2022، لتصل إلى 4 ملايين أورو في تشرين الثاني/نوفمبر بعد تسجيله لعدة أهداف وتمريرات حاسمة، لتصل حاليًا إلى 10 ملايين أورو.

وارتفعت أسهم المدلل الجديد لجماهير "الخضر"، بعد إعلانه الالتحاق بـ "المحاربين"، حيث بات تاسع أغلى لاعب في صفوف المنتخب الوطني بعد بن ناصر، محرز، بن رحمة، آيت نوري، بن سبعيني، عوار، ديلور وعطال.

وانضم شايبي إلى صفوف كتيبة بلماضي، هذا الشهر، لأول مرّة وبصم على أولى مشاركته أساسيًا مع المنتخب في لقاء النيجر في ملعب رادس بتونس، أين كان أحد أحسن لاعبي المنتخب على أرضية الميدان، وحرمه الحكم من هدفين بعد إلغائهما بحجة التسلل في الهدف الأول، ومنح خطأ للحارس النيجري في لقطة الهدف الثاني.

وتألق شايبي (20 عامًا) بشكل لافت مع ناديه تولوز في "الليغ 1" هذا الموسم، حيث خاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.