25-يونيو-2023
رياض محرز

(الصورة: Getty)

قالت مصادر صحفية سعودية، أن إدارة الأهلي السعودي، قد توصّلت  لاتفاق مع الدولي الجزائري، ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأهلي السعودي عرض على محرز عقدًا بـ 120 مليون جنيه إسترليني لـ3 سنوات

ونقلت منصة "وين وين" عن مصدر من داخل المنتخب الوطني أن قائد "المُحاربين" لم يغلق باب إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، بعد أن تم ربطه في الفترة الماضية بنادي الأهلي السعودي.

من جهته، قال الصحفي السعودي ، خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رياض محرز لاعبًا للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وتابع عبد العزيز في تغريدته: "تاريخ توقيع الاتفاقية بين النادي الأهلي والجزائري رياض محرز، كان يوم 6/22 من الشهر الحالي، بعقد بلغت قيمته 75 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يتم تقديم دفعة أولى 50 مليون، والباقي تسدد بنفس تاريخ الاتفاقية الموسم المقبل".

بدوره، كشف سام لي الصحافي في موقع "ذا أثلتيك"، أن رياض محرز "ليس متحمّسًا للانتقال إلى الدوري السعودي، لكنه لم يغلق الأبواب في وجه الانضمام  للدوري السعودي، فاللعب في السعودية خيار أمامه".

وأضاف: محرز يُسعده البقاء في مانشستر سيتي، وناديه ليس متحمسًا لرحيله أيضًا، ولكن إنْ كان هناك مبلغ كبير يعرض عليه 50 مليون جنيه إسترليني مثلًا؛ فبالتأكيد سيرى مانشستر سيتي أن هذه الصفقة جيدة جدًّا للاعبٍ عمره 32 عامًا.

وكان محرز قد أكد، الأسبوع الماضي، أنه "لا جديد بخصوص مغادرته لنادي مانشستر سيتي"، مشيرًا إلى  أنه لا يزال مرتبطًا مع النادي الإنجليزي لسنتين.