02-أكتوبر-2024
ن

(الصورة: فيسبوك)

أشادت إدارة مولودية الجزائر بالأجواء التي جرى فيها لقاء النادي مع مضيفه شبيبة القبائل بملعب  حسين آيت أحمد بتيزي وزو.

إدارة "العميد": نتطلع لاستخدام "الفار" في كافة ملاعب الوطن لما تضمنه هذه التكنولوجيا من إنصاف لمجهودات اللاعبين وتطوير لكرة القدم في البلاد

وقال بيانٌ لإدارة "العميد" أنه "تتوجه إدارة نادي مولودية الجزائر بتشكراتها الخالصة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم ولمديرية الرياضة لولاية تيزي وزو، وكذا الأسلاك الأمنية و فريق شبيبة القبائل وكل القائمين على التنظيم بملعب المجاهد الراحل "حسين آيت أحمد" وتهنئهم على تنظيمهم المحكم لـ "كلاسيكو" الجزائر بين شبيبة القبائل وفريقنا مولودية الجزائر".

 كما تنوّه إدارة المولودية، وفق ذات المصدر، بـ "الإستقبال الكبير والترحاب من طرف مسيري نادي شبيبة القبائل وكذا بالروح الرياضية التي سادت العرس الكروي قبل، أثناء وبعد المواجهة رغم أهمية اللقاء والنقاط الثلاث للفريقين، وخاصة بين جماهير الناديين اللذين أعطيا أفضل صورة عن الشبيبة والمولودية وعن كرة القدم الجزائرية عامة".

هذا وتثمّن إدارة المولودية استخدام تقنية "الفار" في هذا اللقاء وفي بعض مباريات البطولة وتتطلع لاستخدامه في كافة ملاعب الوطن لما تضمنه هذه التكنولوجيا من إنصاف لمجهودات اللاعبين وتطوير لكرة القدم في البلاد.

 كما تدعو إدارة المولودية إلى "تظافر جهود الجميع للعمل على الرقي بكرة القدم الجزائرية والرياضة بشكل عام خاصة أن مبادئ النادي منذ تأسيسه كانت تهدف دائما إلى السُّمو بالرياضة الجزائرية بكل فروعها إلى مصاف الكبار وإرساء قيم التنافس الشريف وإعلاء راية الوطن أولا وقبل كل شيء"، يختم بيان النادي العاصمي.

وفاز نادي مولودية الجزائر على مضيفة شبيبة القبائل، بهدفين لهدف واحد، على أرضية ملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو، ضمن الجولة الأولى المؤجّلة من البطولة الجزائرية المحترفة الأولى