12-سبتمبر-2024
1

(الصورة: فيسبوك)

ندّدت إدارة شباب بلوزداد بأحد التقارير الصحفية التي استعملت، وفقها،  "عبارات مستفزة" تجاه النادي.

إدارة "السياربي": ندعو جميع وسائل الإعلام إلى التحلي بالمهنية والموضوعية في تناولها للأخبار الرياضية

وقالت إدارة "السياربي" في بيان لها إنه "ردًا على التقرير الصحفي الصادر في إحدى الوسائل الإعلامية الجزائرية، والذي يحمل عنوانًا مستفزًا لفريق شباب بلوزداد، تود إدارة النادي أن توضح في نادي شباب بلوزداد نؤمن بأهمية احترام المؤسسات الإعلامية ودورها في نقل المعلومات للجماهير بكل شفافية. ولكننا نرفض أي محاولات للتقليل من شأن الفريق أو إثارة الفتن عبر عناوين غير مسؤولة".

كما دعا البيان ذاته، جميع وسائل الإعلام إلى التحلي بالمهنية والموضوعية في تناولها للأخبار الرياضية، وعدم الانجرار وراء العناوين الاستفزازية التي تهدف إلى إثارة الجدل وزعزعة استقرار الفرق.

وأضاف البيان: " إن شباب بلوزداد يظل ملتزمًا بالتركيز على الأهداف الرياضية والعمل الدؤوب من أجل تحقيق النجاح، بعيدًا عن أي مؤثرات سلبية".

وتابع: " نؤكد أن علاقتنا مع وسائل الإعلام كانت ولا تزال علاقة احترام وتعاون متبادل، ونأمل أن تستمر هذه العلاقة على هذا الأساس، بما يخدم مصلحة كرة القدم الجزائرية".

وخاتم: "نحن على ثقة بأن جماهيرنا الوفية تدرك حجم الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على سمعة النادي، وندعوهم إلى الاستمرار في دعم الفريق بروح رياضية".

وأتى بيان إدارة "الشباب" إثر تقرير على إحدى الجرائد المحلية والذي استعمل لقب "لحم لحلو" لوصف النادي الأحمر والأبيض وهو الاسم الذي يُطلقه عليه مناصرو الأندية العاصمية الغريمة.