28-أغسطس-2024
الحملة

(الصورة: فيسبوك)

تتواصل نشاطات المرشحين الثلاثة وداعميهم عبر ولايات الوطن في اليوم الـ 14 من الحملة الانتخابية، وذلك بهدف عرض برامجهم في إطار المُنافسة النهائية للرئاسيات المقررة في الـ 7 أيلول/ سبتمبر المقبل.

المترشحون الثلاثة يواصلون مرحلة استمالة الناخبين قبل السابع أيلول/سبتمبر الداخل

ويحلّ مرشّح جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، اليوم ضيفاً على صحيفة "المجاهد"، على الساعة العاشرة صباحا، كما يُنظّم مرشح "الأفافاس" نشاطاً جوارياً بولاية البليدة على الساعة الخامسة مساءً.

ويُواصل مرشّح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، جولته إلى ولايات الجنوب، ويتنقّل مرشّح "حمس"، اليوم، نحو ولاية جانت (مساء)، ليُقدّم المحاور الكبرى لبرنامجه الرئاسي "فُرصة" الذي يستهدف -حسبه- التّغيير في جميع مناحي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

وفي سياق نشاطاتهم الحزبية لفائدة المرشح الحرّ عبد المجيد تبون، يُنشّط قادة الأحزاب الداعمة عدة فعاليات في عدد من الولايات، والعمل على عرض برنامجه "الجزائر منتصرة"، ومحاولة إقناع النّاخبين بالتوجه نحو المشاركة عبر الاقتراع.

وعليه ينظّم حزب جبهة التحرير الوطني تجمعا شعبيا بدار الثقافة عثمان بالي بولاية إليزي على الساعة العاشرة صباحا وآخر بقاعة المحاضرات للمجلس الشعبي الولائي ببرج باجي مختار في الخامسة مساءً.

وينظّم التجمع الوطني الديمقراطي تجمعا شعبيا بدار الثقافة عبد القادر علولة بولاية تلمسان التاسعة صباحاً، وآخر بالمكتبة العمومية الرئيسية مالك بن نبي، بولاية عين تموشنت، في الخامسة مساءً.

من جانبه، ينشّط حزب جبهة المستقبل تجمعاً شعبياًـ على الساعة العاشرة صباحاً، بدار الثقافة والفنون علي معاشي بولاية تيارت، وآخر بدار الثقافة عبد الله بن كريو بولاية الأغواط. في الخامسة مساءً.

وينظّم حزب صوت الشّعب تجمعاً شعبياً بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بولاية أدرار في السادسة مساءً، فضلاً عن القيام بعمل جواري بإحدى بلديات الولاية.