30-أكتوبر-2021

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم، يوم  الثامن تشرين الثاني/نوفمبر المقبل إلى القاهرة، أي أربعة أيام قبل مباراتهم أمام جيبوتي المبرمجة يوم الـ 12 من الشهر نفسه، بالملعب الدولي بالقاهرة (سا 14:00 بتوقيت 

الجزائر)، لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لتصفيات الدور الثاني لكأس العالم-2022 بقطر، حسب ما علمت (واج) اليوم الجمعة، لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

قرّر الناخب الوطني جمال بلماضي تقديم سفريته إلى القاهرة، لضمان أحسن التحضيرات لهذه المباراة أمام جيبوتي

وأضاف المصدر نفسه، أن طائرة خاصّة ستتنقل من الجزائر إلى باريس، لنقل اللاعبين الناشطين في أوروبا قبل مواصلة رحلتها إلى القاهرة.

و خلافا للعادة، قرّر الناخب الوطني جمال بلماضي تقديم سفريته إلى القاهرة، لضمان أحسن التحضيرات لهذه المباراة أمام جيبوتي.

وسيدير هذا اللقاء، ثلاثي تحكيم بنيني، بقيادة لويس جيندو هونغانداند، بمساعدة مواطنيه إيمافو إيمار أولريش إريك (المساعد الأوّل) وأوغستين كودوغبو كوغبيميدي (المساعد الثاني)، بينما سيكون الحكم الرابع البنيني محمد إيسا.

ويواجه "الخضر" في الجولة  السادسة والأخيرة من التصفيات منتخب بوركينا فاسو يوم الاثنين 15 تشرين/نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (17:00 سا)، بعد أربع جولات من تصفيات المونديال، تتقاسم الجزائر وبوركينافاسو الصدارة بـ 10 نقاط، بينما يوجد النيجر في الصف الثالث بثلاث نقاط، بينما تتذيل جيبوتي المجموعة دون نقاط.

ويتأهل الأوّل عن كل مجموعة الى الدور الاخير (مباراة السد)، المقررة شهر آذار/مارس 2022.

 

اقرأ/ي أيضًا:

رسميًا.. مواجهة الجزائر ضد جيبوتي في القاهرة نوفمبر المقبل

الخُضر يواجهون جيبوتي في الـ5 جوان المقبل