04-يوليو-2024
ملعب الدويرة

ملعب الدويرة (صورة: فيسبوك)

 أفاد الرئيس عبد المجيد تبون، بأنه تم الانتهاء من مرحلة الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين بولايتي بشار وورقلة جنوب البلاد، في إطار تعميم هذه المشاريع على كل مناطق الوطن.

تبون سلّم لمسيري فريق مولودية الجزائر المرسوم الرئاسي الذي يقضي بتخصيص ملعب الدويرة لهذا الفريق العريق

وذكر الرئيس اليوم الأربعاء خلال تدشينه لمعلب الشهيد علي عمار المدعو "علي لابوانت" بالدويرة أن المشاريع المنجزة مؤخرا في قطاع الرياضة جعلت من كل مناطق الوطن تأخذ حقها من المنجزات الرياضية المخصصة لفائدة الشباب.

وتحدث تبون بالخصوص عن المشاريع الأخيرة مثل ملعب نيلسون مانديلا ببراقي وملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو وكذا تغطية عدد من الملاعب بعدة ولايات على غرار ملعب 5 جويلية الأولمبي والانتهاء من الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين بولايتي بشار وورقلة.

وعلى هامش التدشين، تبادل الرئيس أطراف الحديث مع عائلة الشهيد البطل "علي لابوانت" الذي كان من أبطال معركة الجزائر خلال الثورة التحريرية ضد الاستعمار الفرنسية.

ووفق تعهداته السابقة، سلّم تبون لمسيري فريق مولودية الجزائر المرسوم الرئاسي الذي يقضي بتخصيص هذا الصرح الرياضي الجديد لهذا الفريق العريق.

كما صافح الرئيس قدماء لاعبي مولودية الجزائر وقدم لهذا النادي وأنصاره تهانيه بمناسبة استلامهم لهذا الملعب. وتبادل الحديث مع لاعبي الفئات الصغرى لذات الفريق العريق، متمنيا لهم مشوارا رياضيا حافلا وزاهرا بالإنجازات والتتويجات وتشريف كرة القدم الجزائرية في المحافل الدولية مستقبلا.