20-ديسمبر-2023
عمورة

(الصورة: GETTY)

كشف موقع "ترانسفر ماركت" أن القيمة السوقية للدولي الجزائري ومهاجم نادي سانت جيلواز البلجيكي محمد أمين عمورة قد تضاعفت لتصل إلى 10 مليون أورو.

يحتل عمورة المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة البلجيكية برصيد 12 هدفًا

ونشر الموقع المختص، تحديثه بخصوص لاعبي البطولة البلجيكية، حيث أكد التقرير أن " عمورة ربما يكون هو اكتشاف هذا الموسم في بلجيكا، وهو الذي وصل لنادي سانت جيلواز الصيف الماضي، قادما من إف سي لوغانو  السويسري".

وأبرز الموقع أن النجم الجزائري يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا، خلف كيفن دينكي بـ 14 هدفا، وهو ما أدى إلى ارتفاع قيمته السوقية من 4.5 إلى 10 ملايين يورو، وهي أكبر زيادة في التحديث الذي يخص لاعبي الدوري البلجيكي.

ويواصل مهاجم "الخضر" حصد الثناء في بلجيكا، خاصة بعد أدائه الباهر في مباراة ناديه ضد ليفربول الإنجليزي، بعد أن اختير رجلا للمباراة المثيرة، بعد تحصله على تنقيط 9.3 من أصل 10، وفق بيانات موقع "هوسكورد".

ونشر موقع "هوسكورد" المختص في الإحصاء،تشكيلته المثالية الخاصة بجولة ختام مجموعات "أوروبا ليغ" والتي ضمت عمورة، الذي تحصل على تقييم 9.09.

ومن المتوقّع أن يجلب تألق عمورة أنظار كبرى الأندية الأوروبية لخطفه من ناديه، خاصة في حال تألقه مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، والتي ينتظر أن يكون عمورة أحد نجومها، خاصة بعد أن كسب ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي بات يشركه في التشكيلة الأساسية لـ "الخضر".