06-نوفمبر-2023
عمورة

محمد أمين عمورة (الصورة: تويتر)

سجّل الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، ثنائية رائعة لفريقه سانت جيلواز، في مرمى نادي كلوب بروج، في الجولة الـ13 من الدوري البلجيكي.

محمد أمين عمورة رفع غلّته التهديفية مع ناديه البلجيكي إلى ثمانية أهداف

وافتتح عمورة باب التهديف لناديه في الدقيقة 22 من عمر المباراة بطريقة خرافية، حين وضع الكرة في الشباك عبر ضربة مقصّية باغت بها حارس كلوب بروج.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، واصل "قنّاص" المنتخب الوطني تألّقه بتسجيله ثنائيته الشخصية في الدقيقة 59، حيث راوغ الحارس سيمون مينيولي ثم وضع الكرة في قلب المرمى بطريقة مميزة.

واضطرّت الإصابة ابن مدينة جيجل إلى مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ82.

وعلّق عمورة عن الإصابة في نهاية المباراة بالقول: "لا بأس. بعد هدفي الثاني، انزلقت وسقطت على كتفي. لكن لا بأس، شكرًا لكم."

وبثنائيته، يواصل مدلّل "الخضر" توهّجه مع ناديه البلجيكي، حيث استطاع حتى الآن تسجيل 8 أهداف ما يجعله في المركز  الثاني، بالتساوي مع الدنماركي كاسبر دولبيرغ مهاجم أندرلخت.

وسيخوض عمورة مع فريقه سان جيلواز مقابلتان الخميس والأحد المقبلين، برسم منافستي الدوري الأوروبي والبطولة البلجيكية. ليعود إلى الجزائر للمشاركة مع "المحاربين" في مبارتي الصومال والموزمبيق، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

ويُذكر أنّ نادي سانت جيلواز يتصدّر ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 31 نقطة، بينما تجمّد رصيد منافسه عند النقطة الـ19 في المركز السابع.