28-أبريل-2021

بريد الجزائر يفتح تحقيقًا في حادثة إهانة موظفة لمواطن من وهران (الصورة: الترا جزائر)

نشرت مؤسّسة بريد الجزائر، اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيًا بخصوص مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر زبونًا يشتكي من معاملة إحدى الموظفات بمركز بريد بولاية وهران.  
بريد الجزائر أكّدت أنها تحتفظ بكامل حقها في مباشرة الإجراءات الخاصّة بمتابعة صاحب الفيديو
وقال بيان بريد الجزائر في بيان على صفحته على فيسبوك "لقد تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تم تصويره ونشره داخل مكتب بريد، دون ترخيص من المؤسسة، حيث يدعي صاحب الفيديو أن المكلفة بالزبائن قامت برمي أوراق نقدية على الأرض خلال عملية تخليصه".
 وتابع البيان: "وبعد التحقيق الذي باشرته المصالح المختصة للمؤسسة، تبين أن  المبلغ المسحوب لا يخص صاحب الفيديو، كما يدعي، وإنما لامرأة كانت برفقته".  
وأكد المصدر أن المكلفة بالزبائن قامت بتسليم الأوراق النقدية لصاحبة الحساب بطريقة عادية، ولم تقم برميها أرضًا، كما يدعي صاحب الفيديو. 
وتتأسف إدارة بريد الجزائر ، يضيف البيان، على هذا "التصرّف غير المسؤول، كما أنها تحتفظ بكامل حقها في مباشرة الإجراءات الخاصّة بمتابعة صاحب الفيديو، وفقًا لما تقتضيه الأحكام التشريعية والتنظيمية المعمول بها". 
وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يدّعي فيه أحد المواطنين أنه لقي معاملة سيئة من المكلفة بإستقبال الزبائن لدى مركز بريد خميستي بوهران، وأنّها أهانته برمي أمواله أرضًا.