07-أكتوبر-2024
أحمد قندوسي

أحمد قندوسي بقميص الأهلي المصري (الصورة: فيسبوك)

قرر النادي الأهلي المصري، عرض عقد لاعبه الدولي الجزائري، أحمد قندوسي المعار لسيراميكا كليوباترا، للبيع.

الأهلي: تقرر إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة

وقال بيان لنادي الأهلي نُشر على حساباته على مواقع التواصل إنه "انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة".

وأضاف: "في ضوء ذلك، قرر محمد رمضان المدير الرياضي اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه".

وأوضح: "تقرر إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة".

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المصري المُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، قد كشف عن مفاجأة بخصوص فشل انتقال مدافع "سوسطارة" للقلعة الحمراء.

وقال أحمد قندوسي، خلال حواره في برنامج "ملعب أون" عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية إنّ "فشل صفقة انتقال مدافع اتحاد العاصمة سابقا زين الدين بلعيد يعود إلى الوكلاء والسماسرة".

ودافع لاعب "الخضر" عن نفسه في القضية، خاصة وأنّ اتهامات بتحريض اللاعب بلعيد طالته في وقت سابق، بالقول: "قلت لبلعيد تعال إلى الأهلي وسنلعب سويًا في الموسم المقبل. هناك الكثير من النجوم الجزائريين الذين نصحوه بالقدوم إلى القلعة الحمراء."

ليكمل: "لكن الصفقة فشلت بسبب رفض النادي التفاوض مع وكيله الحالي". ليشير إلى أنّ "بلعيد رفض تغيير وكيله وهذا سبب فشل الصفقة، نحن في الجزائر لا نخون الوكلاء خاصة الذين بدأوا معنا من الصفر".

كما أبرز أنّ "اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70%، بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن هناك أحد ما كان يرغب في فرض وكيل معين لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه بلعيد."