28-فبراير-2024
شباب بلوزداد

تلقى شباب بلوزداد هزيمة غير متوقعة

كشفت إدارة نادي شباب بلوزداد أنها ستقوم بخصم نسبة من أجور اللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها النادي ضد يانغ أفريكانز التنزاني برسم دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا.

سيتم استدعاء عدلان قديورة لمجلس التأديب بعد اشتباكه مع المدرب كارلوس باكيتا

وأفاد بيانٌ للنادي العاصمي أنه "مباشرة بعد عودة فريق شباب بلوزداد من تنزانيا، عقد رئيس مجلس الإدارة اجتماعًا مستعجلاً في مقر النادي بحضور رئيس مجمع مدار هولدينغ، حيث تم استدعاء  المدرب ماركوس باكيتا، الذي طُلب منه تقديم  تفسيرات حول نتيجة المباراة الأخيرة ضد يانغ أفريكانز التنزاني، وذلك رغم توفير كافة الظروف المثالية، والسهر على أدق التفاصيل لتحضير المقابلة، بداية من توفير طائرة خاصة للتنقل في رحلة جويَّة مباشرة نحو تنزانيا ووصولا إلى  إقامة البعثة في دار السلام".

وأوضح البيان أن "مجلس إدارة الشباب طالب كذلك من المدرب  بتقرير  مفصل حول كل لاعب من الناحية التقنية والانضباطية، وعلى ضوءه سيتم اتخاذ قرارات صارمة في المستقبل القريب، لإعادة ترتيب البيت من جديد".

من جهة أخرى، أكد البيان أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا  أبدى تحمله لمسؤولية الهزيمة التي مني بها شباب بلوزداد في منافسة رابطة أبطال أفريقيا، خلال اجتماعه بإدارة الفريق.

وفيما يخص اللاعب عدلان قديورة، فقد أكدت إدارة النادي أنه سيُستدعى للمجلس التأديبي لإدارة النادي للاستماع لأقواله رفقة المدرب ماركوس باكيتا، على خلفية الأحداث التي وقعت بينهما خلال مباراة يانغ أفريكانز، بالإضافة إلى خصم حصة من رواتب بعض اللاعبين بعد الإقصاء الغير منتظر من رابطة الأبطال الأفريقية.

في الأخير أكدت إدارة شباب بلوزداد على مواصلة الدفاع بجدية على أهدافها المسطرة هذا الموسم في بطولة الرابطة المحترفة الأولى ومنافسة كأس الجزائر.