12-أكتوبر-2023
عبد الحق بن شيخة

(الصورة: فيسبوك)

أكد عبد الحق بن شيخة أن انسحابه من تدريب  نادي  اتحاد العاصمة كان عن "قناعة رياضية"، معترفا أن الخسارتين المتتاليتين في البطولة أمام نادي بارادو وشبيبة القبائل أمر غير عادي بالنسبة لنادي يلعب على الألقاب.

بن شيخة: قرار استقالتي لا رجعة فيه

وقال بن شيخة في فيديو مصور بُثّ على الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك" إنّه "عندما شعرت أنّه حان وقت الرحيل فضلت الخروج بهذه الطريقة حفاظا على صورتي كشخص ومدرب و مواطن".

وتابع:"رسالتي للاعبين أصبحت لا تمر كما كانت و هناك عدة لاعبين تغير مستواهم لعدة أسباب".

 
وكشف "الجنرال" كما يلقب أنّ "عائلته طلبت منه الرحيل عن النادي العاصمي بسبب التعليقات المسيئة لشخصه".

 وأوضح صانعة ملحمة نجمتي نادي "سوسطارة" أنّ " أبنائي طالبوني بالمغادرة والاستقالة لأنهم لم يتقبلوا تلك التعليقات التي تسيء لي وأنا أمتلك 50 سنة خبرة في الميادين".

مقابل ذلك، يرى مدرب الدفاع الجديدي المغربي السابق أنّه كان محل احترام من الجميع"، مضيفًا: "الأغلبية الساحقة من جماهير اتحاد الجزائر تحترمني وتشجعني وتدعمني وقدمت لي كل المساندة،هناك أقلية من المناصرين الذين انتقدوني بطريقة جارحة وأصبحوا يقولون إن الفريق يلزمه مدرب حسب طموحات النادي".
  
وكانت إدارة النادي قد نشرت منذ يومين بيانا تؤكد فيه استقالة المدرب بن شيخة بسبب تهجم الأنصار عليه في ملعب عمر حمادي ببلولوغين قبل أن تعود وتعدّل المنشور بعد نفي بن شيخة لذلك في تصريحات صحفية.