30-مايو-2024
رياض محرز (فيسبوك/الترا جزائر)

رياض محرز في تدريبات سابقة بمركز يسدي موسى (الصورة: فيسبوك)

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن أسباب غياب نجم "الخضر" ولاعب الأهلي السعودي، رياض محرز، للمرة الثانية تواليًا عن قائمة المنتخب.

الناخب الوطني: أبواب المنتخب مفتوحة أمام رياض محرز دائمًا

وقال بيتكوفيتش، في ندوة صحفية، نشّطها، اليوم الخميس، بملعب نيسلون مانديلا، ببراقي، إنّ "ملف اللاعب رياض محرز مهم للغاية، والدليل أنني قرأت الكثير عنه في الصحافة."

وتابع: "أطكركم أنني، تحدّثت، مع رياض محرز، في شهر آذار/مارس الماضي، وطلب مني الاعفاء آنذاك بسبب عدم جاهزيته. قلت له إنه عندما يشعر أنه قادر على تقديم الإضافة يمكنه الاتصال بالمسؤولين."

وأكمل: "كان من المفترض أن يتصل بي أو يتفاعل مع اتصالاتي عندما يريد العودة؛ لكنني لم أتلق أي شيء منه، مما يعني أنه لا يزال غير جاهز."

وأكّد المدرّب السويسري أنّه "رغم ذلك وضعت اسم رياض محرز، ضمن القائمة الموسعة. وأبواب المنتخب تبقى مفتوحة له ولغيره دائمًا."

وقبل أيام، أعلن نادي الأهلي السعودي عن إصابة نجمه الدولي الجزائري، رياض محرز، على مستوى الركبة، ما يرسّم غيابه عن معسكر "الخضر" لشهر حزيران/جوان الداخل.

وأفاد بيان "الراقي" عبر منصة "إكس" بأنّ "النجم الجزائري رياض محرز يعاني من إصابة على مستوى الركبة اليسرى".

وأوضح أن "اللاعب يخضع حاليا للعلاج. وقد يضيّع وبنسبة كبيرة المباراة القادمة، التي ستجمع فريقه بنادي الفيحاء لحساب الجولة 34 من دوري روشن.

ويستعد "الخضر" لمواجهة نظيره الغيني، يوم 6 حزيران/جوان المقبل، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن يطير إلى العاصمة الأوغندية كامبالا لمواجهة منتخب أوغندا، يوم 10 من نفس الشهر، على ملعب نامبولي أو ملعب مانديلا الوطني.