14-أبريل-2024
فلاديمير بيتكوفيتش وطاقمه الفني

(الصورة: فيسبوك)

قرّر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش حضور تدريبات أندية البطولة المحلية، للتعرف أكثر على اللاعبين الناشطين بها، قصد دعم تشكيلته بأسماء جديدة في الاستحقاقات القادمة.

بيتكوفيتش سيعقد جلسات مع مدربي أندية البطولة المحلية ويطلب منهم معلومات عن عناصر لإعطائها فرصة مع "الخضر"

ووفق ما نقله الموقع الرياضي "وين وين" عن مصادر وصفها بالخاصة، فإنّ "المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قرر التنقل لحضور تدريبات بعض أندية الدوري الجزائري للتعرف أكثر على إمكانيات لاعبي الدوري، وعدم الاكتفاء بمشاهدة بعض المباريات من الملعب فقط، وشكّل هذا الأمر مفاجأة لدى الأسرة الكروية في البلاد."

وأوضح بأنّ "المدرب البوسني سيبدأ جولته يوم غد الأحد حيث سيحضر تدريبات فريق أولمبي الشلف، حيث سيقوم خلال جولته بتسجيل جميع الملاحظات حول اللاعبين."

وأفاد المصدر نفسه، بأنّ بيتكوفيتش "سيعقد جلسات عديدة مع مدربي الأندية، ويطلب منهم معلومات شاملة حول بعض العناصر التي ستنال إعجابه، لمعرفة نقاط قوتها وكيفية الاستفادة منها بأفضل طريقة."

كما سيقدم بعض النصائح خلال زياراته للحصص التدريبية للأندية، أملًا منه في أن يكون التواصل والتنسيق بينه وبين مدربي أندية الدوري المحلي مثاليًا، يضيف الموقع المتخصّص.

وسجّل الناخب الوطني حضوره، مؤخرًا، في مباريات بالبطولة الوطنية، آخرها متابعته لقاء كأس الجزائر بين نادي شباب قسنطينة ونجم بن عكنون، التي لعبت، سهرة السبت، بملعب ميلود هدفي بوهران.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش، استعان، في أوّل مباراتين أشرف عليهما مع "الخضر" أمام بوليفيا (3-2) وجنوب أفريقيا (3-3) في شهر آذار/مارس الماضي، بلاعبين من البطولة المحلية. كما أعلن في ندوات صحفية نشطها فتح الباب أمام الجميع للعب ضمن قائمته.

ومعلومٌ، أنّ الناخب الوطني السابق، جمال بلماضي، تعرّض، لانتقادات واسعة خلال فترة إشرافه على "الخضر"، بسبب عدم اهتمامه باللاعبين المحليين، وتفضيله دائمًا لأسماء ناشطة في دوريات خارجية.