20-فبراير-2024
(الصورة: فيسبوك) نادي بارادو

(الصورة: فيسبوك) نادي بارادو

فريق التحرير - الترا جزائر 

عوقب لاعب نادي بارادو، محمد رضا حميدي، بالإيقاف لمدة مبارتين، بسبب "تعمده الخشونة" بحسب رابطة كرة القدم المحترفة.

فرض غرامة مالية على اتحاد الجزائر قدرها 200 مليون سنتيم بسبب الشماريخ

وذكر البيان، أنه " تمت معاقبة لاعب نادي بارادو, محمد رضا حميدي, الذي طرد بسبب تعمده الخشونة, خلال المباراة أمام شبيبة القبائل (0-0) لحساب الجولة الـ 17 لبطولة الرابطة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، بمباراتين نافذتين".

 وتأتي هذه العقوبة المسلطة على اللاعب حميدي، بالإضافة للإنذار الذي تلقاه في اللقاء نفسه والذي يحتسب كإنذار عادي، حسب الرابطة المحترفة.

من جهة أخرى، سلطت رابطة كرة القدم، عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، على لاعب اتحاد الجزائر بوناصر عبد الصمد، بعد تلقيه لإنذارين خلال هزيمة فريقه في خنشلة (1-0)، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم.

كما سطلت على فريقه غرامة مالية قدرها 200 مليون سنتيم، لاستعمال ورمي الشماريخ على أرضية الميدان دون إلحاق ضرر، وفق المصدر نفسه.

في هذا السياق، أقرت لجنة الانضباط المجتمعة يوم الإثنين لدراسة قضايا الجولة الـ 17 للرابطة الأولى "موبيليس" عقوبة بمباراة واحدة نافذة على لاعب مولودية الجزائر حمزة موالي، الذي طرد من الميدان بعد تلقيه لإنذارين، خلال فوز فريقه على شباب قسنطينة (2-0).

وفرضت هذه اللجنة غرامة مالية بمبلغ 10 ملايين سنتيم على زميله في مولودية الجزائر يوسف بلايلي، بسبب احتجاجه على "قرار الحكم" في المبارة نفسها التي جرت يوم السبت الماضي بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الـ 17.