28-أكتوبر-2024
جمال بلعمري

جمال بلعمري (الصورة: فيسبوك)

ردّ الدولي الجزائري، جمال بلعمري، عن الشكوى التي تقدّم بها نادي الشرطة العراقي ضدّه لدى الاتحاد الدولي لكرة "فيفا" "بسبب تجاوزه المهلة التي أمهلها إياه الفريق للعودة إليه.

لاعب منتخب الجزائر كشف كلّ تفاصيل قضيته مع النادي العراقي بما فيها مراسلات الإيميل لطلب العودة للفريق

وفي تصريحات لـ"وين وين"، قال، جمال بلعمري، إنّه "لم أحصل على فلس واحد أو دفعة أولى من الأموال مثلما يُقال من "الشرطة". وتذكرة الطائرة التي ذهبت بها إلى معسكر الفريق في مصر اشتريتها من مالي الخاص، ولديَّ كل الدلائل على ذلك".

وأردف: "لم أتلق أي أموال من النادي، ومن يقُل العكس؛ فليثبت ذلك". ويرى اللاعب بأنه غير مطالب بإعادة أي شيء للفريق العراقي، بقوله: "أنا لست مطالبًا بإعادة الأموال للنادي، لأنني لم أحصل على أي فلس من طرفه، ولديَّ كل الإثباتات على ذلك".

 

كما أكد مدافع منتخب الجزائر بأنّه لم يتلق أي مهلة من نادي الشرطة، بعد مغادرته الفريق. وقال في هذا الصدد: "لم يتواصل معي أي طرف من إدارة الفريق أو يمنحني مهلة للرجوع".

ليبرز بأنّه "أنا الذي منحت الفريق مهلة بقصد الرجوع إليه ولكنني لم أتلق أي رد. وكل شيء مثبت عن طريق إيميل أرسلته عبر البريد الإلكتروني الخاص بي".

وأضاف بلعمري بالقول: "لقد أرسلت إلى النادي خطاب حسن نية من بريدي الإلكتروني الشخصي، يوم 28 أيلول/سبتمبر الماضي من أجل العودة إليه، ولديّ كل الدلائل بأنه كان لديّ حسن نية، وبأن مغادرتي تعود لعدم توفر الظروف الملائمة للعمل".

ووجّه لاعب مولودية الجزائر السابق رسالة إلى جماهير النادي العراقي، قائلًا:  "أنا أحترم جماهير نادي الشرطة، وشعب بلاد الرافدين العزيز، وكانت لديّ رغبة في العودة، وكنت متشوقًا لتأدية موسم في حسن التطلعات".

وكانت إدارة نادي الشرطة العراقي، تقدّمت، بشكوى رسمية ضد الدولي الجزائري جمال بلعمري بعد مغادرته للفريق.

وأوضح النادي العراقي بأنّ "جمال بلعمري لم يلتزم بشروط العقد، كونه تسلم دفعة أولية من عقده من دون أن يدافع عن ألوان الفريق لأي مباراة، بالتالي سيكون مطالبًا بإعادة الأموال التي تقاضها من النادي العراقي".

وقبلها، وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة، للاعبها الجزائري جمال بلعمري، مؤكدة أنه غادر "سرًا وفي ظروف غامضة".

وجمال بلعمري، لعب  29 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، وكان من أبرز اللاعبين الذين أسهموا في تتويج منتخب "الخضر" بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر تحت قيادة المدرب السابق جمال بلماضي.

كما تُوّج مع "المحاربين" بكأس العرب 2021 في قطر مع المدرب مجيد بوقرة، فضلًا عن نيله لقب الدوري في الموسم الماضي مع فريق مولودية الجزائر.