28-مايو-2024
سيارة جيلي (فيسبوك/الترا جزائر)

سيارة جيلي (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

نفت شركة "جيلي" الجزائر للسيارات، إشاعات حامت حول إلغائها طلبيات وإرجاع  الأموال لأصحابها، داعية زبائنها إلى عدم تصديق الأخبار المغلوطة من طرف جهات مشبوهة، على حدّ تعبيرها.

"جيلي" الجزائر: سيارة Gx3 ستكون أفضل مما يظنه البعض بعد إخضاعها لتجارب الأداء لتتطابق مع متطلبات السائق

وجاء في بيان للشركة، أنها موجودة في الجزائر على المدى البعيد، ولذلك قرّرت إنشاء مصنع للسيارات، وباشرت خطوات ميدانية لتحقيق هذا الغرض.

وطمأنت شركة "جيلي" الجزائر، أن قطع الغيار اللازمة للسيارات متوفرة، وقد عمدت إلى توفيرها مع بداية استيراد السيارات، تفاديًا لوجود نقص في قطع الغيار، موضّحة أن جودة قطع الغيار عالية وتليق بالعلامة.

ويشرف مهندسون صينيون منذ أربعة أشهر في الجزائر، على تكوين الفرق على مستوى نقاط البيع الخاصة بـ "جيلي" الجزائر، يضيف البيان.

وبخصوص المركبة الأقل سعرًا بين نسخ سيارة "جيلي" الجزائر، والمتوفرة بسعر 197 مليون سنتيم، ذكرت الشركة أن هذه النسخة ستكون أفضل مما يظنه البعض، مؤكّدة إخضاعها لعدة تجارب لتتطابق مع متطلبات السائق.

وكشفت الشركة أنها سلمت 14 ألف سيارة وهذا منذ شهر شبّاط/فيفري المنصرم، وهو تاريخ دخول أول باخرة محملة بالمركبات.

مردفة: "حرصنا على أن يحصل زبائننا على أحسن قيمة وأجود مركبة مقابل المبلغ المدفوع حيث أن سعرها كان مدروسًا يراعي ميزانية المواطن الجزائري، أما فيما يخص مواعيد التسليم فإنه ومن المبرمج أن تكون ابتداء من شهر تموز/جويلية المقبل".

يشار أن علامة "جيلي" الصينية حاضرة في 34 ولاية، وقامت ببيع أو تسويق 38 ألف و200 مركبة من إجمالي 39100 مركبة ضمن كوطة سنة 2023 إلى غاية 28 أيار/ماي 2024.