22-يونيو-2024
 عبد العالي حساني شريف

عبد العالي حساني شريف

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف ، إن"حمس" ستخوض الانتخابات بروح من التنافسية العالية.

حساني شريف: "حمس" تؤمن بالوسطية والتداول السلمي على السلطة والانتقال الديمقراطي والحفاظ على الحريات و القيم و الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي

وأوضح حساني شريف لدى إشرافه على إحياء الذكرى الـ 21 لوفاة مؤسس الحركة الشيخ محفوظ نحناح أن حزبه السياسي سيخوض هذا الموعد الانتخابي الهام "بروح تنافسية عالية حيث أن تشكيلته تؤمن بالمشروع الذي ستقدمه للجزائريين الذي سيتضمن" حل لمشكلاتهم و لتكون الجزائر دولة مزدهرة".

 في السياق، أكد المرشّح الرئاسي أن حركة مجتمع السلم تؤمن بالوسطية والتداول السلمي على السلطة والانتقال الديمقراطي والحفاظ على الحريات و القيم و الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، وتنبذ في المقابل الممارسات التي تساهم في زعزعة استقرار الوطن".

وفي حديثه، أشار حساني إلى أن المنهج والرؤية السياسية لتشكيلته السياسية  الوسطية الجامعة "يتطور من مرحلة إلى أخرى بحسب الظروف والتحولات والواجب اتجاه الوطن و حسب الوضع السياسي الراهن و المستقبلي".

وعرف هذا اللقاء الذي شكل فرصة لاستذكار مآثر وخصال مؤسسها الشيخ محفوظ نحناح حضور قياداتها ومناضليها وكذا الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي الذي أكد أن قرار دعم تشكيلته السياسية ترشيح رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل "نابع من إرادة صادقة واستقلالية في اتخاذ القرار".