20-ديسمبر-2021

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

حظي المنتخب الوطني المحلي، المتوج بكأس العرب، صبيحة الإثنين، باستقبال من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في قصر الشعب.

"الماجيك" قلّد رئيس الجمهورية ميدالية ذهبية قبل نسلّمه الكأس العربية

وقام رئيس الجمهورية خلال هذا الحفل التكريمي، بمصافحة ممثلي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ومدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مجيد بوقرة وعناصر الفريق وأعضاء الطاقمين الطبي والإداري للفريق.

 

 

وبعد أخذ صورة تذكارية جماعية للرئيس عبد المجيد تبون وهو يتوسط عناصر المنتخب الوطني والطاقم الفني، الطبي والإداري للخضر، قام مدرب المنتخب مجيد بوقرة بتقليد رئيس الجمهورية بالميدالية الذهبية قبل تسلمه لكأس العربية من أيدي اللاعبين ياسين براهيمي وجمال بلعمري.

 

 

وجرى حفل التكريم بحضور عدد من كبار المسؤولين في الدولة على رأسهم رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل ورئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي والوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة ورئيس المحكمة الدستورية عمر بلحاج ومستشارين لرئيس الجمهورية وأعضاء من الحكومة وعدد من إطارات الدولة.

 

 

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد وجه رسالة تهنئة للمنتخب الوطني و الطاقم الفني للاعبين المحليين، مباشرة بعد الفوز على المنتخب التونسي في المقابلة النهائية لكاس العربي (فيفا /قطر 2021 ).

وكتب الرئيس تبون في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر: "مبروك يا أبطال العرب.. الله يفرحكم كما فرحتمونا".

واستقبل الجزائريون "أبطال العرب"، ليلة أمس، في أجواء رائعة، بعد أن جابت حافلة مكشوفة على متنها أشبال مجيد بوقرة، شوارع الجزائر العاصمة، إلى وقت متأخر من صبيحة اليوم الإثينن.

 

 اقرأ/ي أيضًا:

استقبال رسميّ وشعبيّ لأبطال العرب

الجزائر بطلًا للعرب