06-نوفمبر-2021

(الصورة: Getty)

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، رسميًا، عن إجراء مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي لرسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بحضور الجمهور.

الاتحاد الجزائري: دخول المناصرين إلى ملعب تشاكر سيكون وفق بروتوكول صحي صارم

وأفاد "الفاف" في بيان على موقعه الرسمي، أنه و"إثر قرارات السلطات وعلى وجه الخصوص تعليمات الوزير الأول بإعادة فتح المنشآت الرياضية للجمهور وبناءً على طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وموافقة السلطات الصحية الجزائرية، أعطى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الإذن بحضور 14 ألف متفرج لمباراة الجزائر - بوركينا فاسو ".

وأضاف بيان هيئة شرف الدين عمارة أن "قبول حضور المناصرين في الملاعب يجب أن يحترم شروطًا معينة مطلوبة من قبل الكاف والفيفا".

وأشار الاتحاد إلى أن "الفاف ستعلن عن الإجراءات والتدابير اللازمة للحصول على تذاكر الملعب كجزء من بروتوكول يتلاءم مع متطلبات السلطات الصحية الجزائرية".

وكان الإتحاد الجزائري لكرة القدم، طلب من الإتحاد الأفريقي "كاف"، الترخيص بلعب مباراة بوركينافسو لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات، بحضور حوالي 15000 مناصر.

من جانبه، طلب الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد عودة المنتخب من النيجر الترخيص للجماهير من أجل دخول مدرجات تشاكر في الجولة الأخيرة.

وسيواجه "الخضر" منتخب جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بملعب القاهرة الدولي بداية من الثانية زوالًا، قبل لعب المواجهة الأخيرة أمام منتخب بوركينافاسو يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر بملعب تشاكر، بداية من الساعة الخامسة مساء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

اتحادية بوركينافاسو "تشتكي" إلى "الكاف" قبل مواجهة المنتخب الجزائري

بلماضي يكشف عن القائمة المعنية بمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو