27-أكتوبر-2023
.

(الصورة: فيسبوك)

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن برنامج منافسة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم وكذا مواجهات المجموعة السابعة التي تضم المنتخب الوطني.

يستهل "الخضر" تصفيات مونديال2026 باستقبال المنتخب الصومالي يوم 16 نوفمبر القادم بملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ويستهل المنتخب الوطني تصفيات مونديال2026 باستقباله لنظيره الصومالي يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر القادم بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

من جهة أخرى، كشفت "فيفا" أنّه ولحساب نفس الجولة من ذات المجموعة، سيواجه المنتخب الصومالي منافسيه بالملعب البلدي بمدينة بركان بالمملكة المغربية،وهو الأمر الذي من شأنه أن يخلق بعض الصعوبات لرفقاء رياضة محرز في ظل استمرار غلق المجال الجوي بين الجزائر والمغرب.

ولحساب نفس الجولة يستضيف منتخب بوتسوانا نظيره الغيني يوم 21 تشرين الثاني/نوفمبر بفرانسيس تاون، وفي نفس اليوم يواجه منتخب الصومال نظيره الأوغندي بالملعب البلدي ببركان بالمغرب.

وتضم المجموعة السابعة منتخبات الجزائر وغينيا وأوغندا والموزمبيق والصومال وبوتسوانا.

ويتأهل صاحب المركز الأول عقب الجولات العشر من التصفيات إلى نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستحتضنها كلّ من المكسيك، كندا والولايات المتحدة الأميركية.

جدير بالذكر أن مباراة الموزمبيق والجزائر، لحساب الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026 ستجري يوم الأحد 19 تشرين الثاني/نوفمبر بملعب زمبيتو بالعاصمة مابوتو.