24-يوليو-2022
رياض محرز

رياض محرز (الصورة: فيسبوك)

تحدث الدولي الجزائري، رياض محرز، عن ما ينتظر فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الكروي الجديد، محذرًا المنافسين من أن "السكاي بلو" لن يرضى عن نفسه وأنه متعطش أكثر من أي وقت مضى من أجل الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة في ست سنوات.

قائد "الخُضر": النرويجي هالاند صغيرٌ في السن وسيقدم الأفضل لـ"الأزرق السماوي" هذا الموسم

وقال "الساحر"، الذي جدّد عقده مع "السيتي" إلى غاية عام 2025 في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي مايل" البريطانية إنه "نحن حقًا نريد الفوز مرة أخرى باللقب. عندما يبدأ الموسم نريد العودة مرة أخرى، هذا هو الدافع الكبير، لم نفكر أبدًا سيكون الأمر سهلاً هذا العام."

وأردف محرز: "سنستهل الموسم بنسبة 100 في المائة من البداية ، لأننا نريد الفوز ونحن مبنيون بهذه العقلية، مع ذلك، في بعض الأحيان لا تشعر بالرضا في إحدى المباريات وهو ما حدث خلال المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا حينها كُنّا منهزمين بهدفين دون رّد على أرضية ميداننا".

وبخصوص بقاءه مع "السيتزن"، أوضح قائد "الخُضر"، أنه "بالطبع تشعر في مانشستر وكأنك في وطنك، من الصعب قول هذا، لأنني جئت من منطقة مختلفة. باريس تختلف تمامًا عن مانشستر، ولكن نعم، عائلتي هنا، وأنا سعيد جدًا للبقاء. أحب النادي وهذا هو المكان الذي أشعر فيه بأفضل ما يكون هنا".

وعن ما قدمه مانشستر سيتي الموسم الماضي وما قبله، كشف الجناح الأيمن، أنه "أعتقد أن ما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية مذهل بالفعل، سيكون من الجيد جدا الاستمرار ومحاولة تحطيم أي أرقام قياسية ، هل تعلم؟ العام الماضي ، كنا نستحق التأهل لنهائي دوري الأبطال ولم نفعل ذلك، لكن أعتقد أننا سنكون هناك مرة أخرى هذا الموسم".

وقبل الختام أكد اللاعب على أنه لا يزال قادرًا على تقديم الأفضل، موضحا: "المستقبل فقط سيخبرنا ولكن في الوقت الحالي أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أعتقد أنني أستطيع اللعب لفترة طويلة بسبب ما أنا عليه لكن حتى تصل إلى هذا العمر لا أحد يعرف؟، في الوقت الحالي أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، ولا أرى نفسي أفقد السرعة أو أي شيء".

وواصل الحديث عن جاهزيته للموسم الجديد: "أنا نحيف، لست ثقيلًا. لم أفوت أبدًا أي تدريب طوال مسيرتي المهنية، ولم أتعرض للإصابة أبدًا، وهذا النوع من الأشياء الصغيرة تجعلك تعتقد أنه ربما يمكنك الاستمرار لفترة أطول قليلاً. لكنك لن تعرف حتى تختبرها".                                 

كما عرّج محرز عن المستقدم الجديد للسيتي النرويجي هالاند، مشيرا إلى أنه "سيرفع من جودة الفريق."

وقال محرز في المؤتمر التقديمي لمواجهة السيتي وبايرن ميونخ الودّية والذي نقلته وسائل إعلام مختلفة: "هالاند إضافة جيدة، سيضيف نوعية مختلفة للفريق، وكما قلت من قبل إنّه لاعب جيد جدًا، وصغير في السن".

 

Erling Haaland's first City goal!

Erling Haaland's first City goal! 🙌

Posted by Manchester City on Sunday, July 24, 2022

وأضاف محرز: "سيكون من الجيد وجوده، لا أعرف متى نبدأ اللعب معًا، سنرى"، متابعًا: "هالاند لديه صفات مختلفة عن رحيم ستيرلينغ وجابريل جيسوس، لكنها لن تغيّر الطريقة الّتي نلعب بها".

وواصل هنا: "طريقة لعب السيتي منذ وصول الإسباني بيب غوارديولا هي ذاتها لن تتغيّر، اللاعبون يأتون ويرحلون ولكن المنظومة ثابتة، اختلاف جودة اللاعبين لا يُغيّر الطريقة".

وكان  مانشستر سيتي قد فاز، اليوم الأحد، وديًا على باين ميونيخ الألماني بفضل هدف هالاند في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، التي لُعبت بملعب "لامبو فيلد"، بأمريكا، أين يتواجد الفريقيان من أجل التحضير للموسم الكروي الجديد.