15-مايو-2022
اللاعب الدولي مهدي زفان (الصورة: أ.ف.ب)

قال الدولي الجزائري، مهدي زفان الذي يوجد حاليًا من دون فريق منذ شهر آذار/مارس الماضي، إنه يتطلع للعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، لكن ذلك يمرّ عبر إيجاد لفريق جاد يضمن له المنافسة، وهو ما يصّر عليه  مدرب " الخضر" جمال بلماضي خلال الندوات الصحفية التي تسبق المعسكرات الإعدادية، خاصة عقب خيبتي كأس الأمم الإفريقية ونهائيات كأس العالم بقطر.

عاد المدافع السابق لأولمبيك ليون عن تجربته في تركيا وإمكانية عودته من جديد إلى فرنسا

وأكد زفان في تصريحات لموقع " فوت ميركاتو" الفرنسي": الآن علينا فقط أن نعمل ونعود إلى الواجهة في أسرع وقت ممكن هذا كل ما علينا القيام به ،أعرف أن المدرب بلماضي الذي أتواصل معه كثيرًا ، يراقب كل ما يحدث للاعبين الذين اختارهم بالفعل، أعلم أنه من المهم بالنسبة له أن يكون لديه لاعبين في بطولات دوري تنافسية ، وسيكون لذلك تأثير أيضًا على اختياري هذا الصيف ، وهذا أمر مؤكد".

وعاد المدافع السابق لأولمبيك ليون عن تجربته في تركيا وإمكانية عودته من جديد إلى فرنسا حين أوضح: " الأمور لم تسر كما ينبغي في نادي يني ملاطية سبور. لقد وجدت نفسي في فريق سيء التنظيم للغاية وهذا ما تسبب في مغادرة جميع العناصر بالكامل في وقت مبكر، لم أتحصل على أجرتي وأنا الآن حرّ من أي التزام، المهم بالنسبة لي هم المستقبل، وأنا أستعد لفترة الانتقالات الصيفية التي ستأتي بسرعة".

 وختم في هذا الصدد : "أنا لست رافضًا لفكرة العودة إلى فرنسا، قضيت معظم مسيرتي في فرنسا، هناك عدد قليل من الاتصالات. لا يزال الوقت مبكرًا ، حيث أن بعض الأندية لم تحدد مستقبلها بالكامل بعد، لكن الباب مفتوح لذلك".