04-فبراير-2023
جهيد زفيزف

جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: Getty)

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف أنه "سيعمل جاهدًا لإقناع الناخب الوطني مجيد بوقرة لمواصلة عمله على رأس العارضة الفنية للمنتخب المحلي.

زفيزف:رحيل مجيد بوقرة من العارضة الفنّية للمنتخب المحلي ليس مطروحًا تمامًا

وقال زفيزف في حوار مع القناة الناطقة بالفرنسية "كنال ألجيري" إن "رحيل مجيد بوقرة من العارضة الفنّية للمنتخب المحلي ليس مطروحًا تمامًا".

وأضاف "تحدّثت معه البارحة ممازحا إياه بأنني لن أتركه يرحل"، مضيفا "مجيد هو ابن البيت، أتذكّر لمّا أتى إلى المنتخب الوطني في سنّ مبكّر".

وتابع الرجل الأول في منظومة الكرة الجزائرية" بوقرة يملك مستقبلا معنا، النتيجة التي وصل إليها اليوم هي ثمرة عامين من العمل المتواصل".

وأردف "بوقرة كوّن فريقا توّج بكأس العرب، ثم واصل بعد تلك المنافسة وهو الآن في نهائي بطولة قارية".

وحرص زفيزف على التأكيد من جهة أخرى، أنه سيتحدث مع الطاقم الفني للمنتخب المحلي لمواصلة مشوارهم مع الخضر، معتبرًا أن "المنتخب المحلي هو خزّان المنتخب الأول".

وواصل "بعد نهاية منافسة الـ"شان"، سنتحادث مع مجيد بوقرة عن كل النقاط، كما سنبحث عن سبل جديدة للعمل عليها في المستقبل".

وختم "الحفاظ على "الماجيك" سيكون مع أعضاء الطاقم الفني المُشكّل من جمال مصباح، كريم مطمور ومحمد بن حمو الذين يقومون بعمل رائع، هم أبناء المنتخب الوطني وأبناء الجزائر، ويملكون تكوينًا عالميًا".

ويوم أمس، تحدث مجيد بوقرة مجددًا عن مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر بعد منافسة الـ "شان"، قائلًا "بعد النهائي سأرى ما سيحدث حول مستقبلي مع المنتخب، أنا لم أقرر بعد".

وفي وقت سابق، أشار بوقرة إلى أن "الفوز بكأس العرب، والوصول لنهائي الـ"شان" لا يعني أنني مدرب كبير، لازالت بصدد التعلم أكثر، ومن الممكن جدًا أن أعود لتدريب الفرق من أجل العمل يوميًا".